الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 منتجات للعناية بالبشرة لا تضعيها على وجهك نهائيًا

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 11:06 م
العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

تستخدم الفتيات الكثير من منتجات العناية بالبشرة والشعر والأظافر وغير ذلك، إلا إنه عند استخدامهن لهذه المنتجات قد تلحق بالوجه دون قصد مما يؤثر على الوجه بشكل سلبي..

نقدم لكِ منتجات احرصي على عدم استخدامها على وجهك نهائيًا..

منتجات العناية بالبشرة



اسبراي الشعر

تستخدم الكثير من الفتيات اسبراي الشعر للعناية بالشعر وتثبيته بعد القيام بإطلالة مميزة، إلا أن اسبراي الشعر يحتوي على مواد تلحق أضرارًا بالغة بالبشرة وذلك لاحتوائه على الكحول، فاحرصي عند استخدامه على ألا يلامس بشرتك.

مزيل العرق

تعتقد بعض الفتيات أن استخدام مزيل العرق يمنع تعرق الوجه وبالتالي يحافظ على ثبات المكياج، فمزيل العرق من منتجات العناية بالبشرة التي تعمل على سد مسام البشرة وهي في حاجة إلى أن تتنفس، فيفضل تجنبه تمامًا وحاولي عدم الخروج في الأماكن المرتفعة الحرارة لكي تحافظي على ثبات مكياجك، ولا تستخدمي مزيل العرق إلا في منطقة الإبط.


الشامبو

يستخدم الشامبو لغسل الشعر من الأتربة المتراكمة عليه، ولكن الشامبو مخصص لهذا الغرض فقط، فاحذري من استخدامه على بشرتك، وذلك لأن بشرة الوجه حساسة وتتأثر بأي شيء يتم وضعه عليها.


البادي لوشن أخطر منتجات العناية بالبشرة

يستخدم البادي لوشن لتعطير الجسم، ولكن لا يمكن استخدامه لبشرة الوجه نهائيًا، خاصة أنه من الممكن أن يتسبب في تهيج البشرة لاحتوائه على عطور مركزة، وقد يصيب البشرة بالتهاب شديد يصعب علاجه.


سيروم الشعر

احذري من وضع سيروم الشعر على بشرة وجهك، فالسيروم مخصص للشعر فقط، وعند وضعه على الوجه يتسبب في الإصابة بالالتهابات شديدة، وذلك لاحتوائه على روائح عطرية تتسبب في تهيج الجلد.


ads
ads