الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 جمل تحب المرأة سماعها أجملها «أنتِ صديقتي المفضلة»

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 03:42 ص
جمل
جمل

تعشق المرأة الكلام الجميل، فهي تحب الرجل الذي يطربها بكلام طيب، وهناك جمل تحب المرأة سماعها من شريك حياتها، فينبغي على الرجل أن يفهم طبيعة المرأة التي تختلف كثيرًا عنه، فبينما الحب بالنسبة للرجل أفعال، فالمرأة تعتبر أهم شيء بالحب الكلام الجميل.

نقدم لكم جمل تحب المرأة سماعها


أنتِ المرأة الوحيدة التي أحببتها


من بين الجمل الساحرة للنساء، حين تقول لشريكة حياتك هذه الجملة ستشعر بالكثير من الامتنان، وأنك تحبها بصدق، فهي ليست كأي علاقة عابرة مررت بها قبل زواجك منها، حاول أن تقول هذه الجملة لزوجتك بين الحين والآخر وستجد نتيجة مذهلة، حيث سيزداد حبها لك وستحاول إسعادك بكل الطرق الممكنة.


تبدين جميلة اليوم

طبيعة الأنثى تحتم عليها حب المجاملة، فهذخ من الجمل البسيطة منك والتي تعبر من خلالها عن جمال مظهرها الخارجي، ستشعرها بالاختلاف وترفع من روحها المعنوية، وتعرف من خلالها مقدار اهتمامك بها، وسوف تلاحظ بنفسك التغيير في شكلها خلال كل مرة تراها فيها، فستحاول بذل كل جهد ممكن حتى تسمع منك مثل هذه الكلمات الطيبة.


أنتِ صديقتي المفضلة

هذه الجملة من الجمل التي لها تأثير قوي على المرأة، خاصة أنها تهتم بأن تعرف أنك تثق بها، وأنها تنال إعجابك، كما تشعرها هذه الجملة بأنها تلعب كل الأدوار المهمة في حياتك، ما يدفعها للتعامل معك بكل حب، وتحاول إسعادك حتى تكون محل هذه الثقة.


أحبك كثيرًا

حتى تعشقك شريكة حياتك أخبرها بين الحين والآخر أنك تحبها كثيرًا، وحتى لا تعتاد المرأة على سماع هذه الكلمة فتصبح بالنسبة لها أمرًا عاديًا لا تقولها يوميًا، حتى تشعر المرأة بسعادة عند سماعها منك، وحين تخبرها بحبك أجعلها تشعر بمدى صدق مشاعرك، فعانقها وأخبرها بحقيقة مشاعرك.



 اقرأ أيضا..






ads