الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 وقائع مثيرة

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 11:59 ص
مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

يترقب العديد من المشاهدين أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل والتي من المقرر أن تعرض اليوم الأربعاء، وذلك بعد أحداثه المثيرة والمشوقة في الحلقات السابقة والتي استطاعت جذب الجمهور الذي أصبح في ترقب شديد لمعرفة تفاصيل الأحداث القادمة.

 

المسلسل مكون من ثلاث حلقات تم عرض حلقتين الأربعاء الماضي وستعرض اليوم الحلقة الأخيرة.


 الحلقتان السابقتان تناولتا أحداثا غير متوقعة وصادمة، حيث خطفت غادة عبد الرازق خطيبة ابنها في يوم زفافها واحتجزتها في مكان مهجور وعذبتها واتهمتها بأنها تحاول إبعاد ابنها عنها.

 

وتفاعل الجمهور مع دور غادة عبد الرازق في المسلسل فبمجرد الانتهاء من الحلقات أصبحت غادة تريند بسبب أدائها المميز الذي وصفه البعض بوحش تمثيل، وأطلقوا عليها أنها السفاحة الحقيقية فتمكنت من خلال هذا الدور أن تثبت وتؤكد أنها من أكثر الفنانات اللاتي تمتلكين الموهبة التمثيلية والأداء المنفرد والتعبيرات الواضحة التي تلائم المشهد وتعبر عن حالته.

 



جديد غادة عبد الرازق

 

وأشارت غادة عبد الرازق في وقت سابق إلى أنها أصبحت تفضل المسلسلات المكونة من 15 حلقة لأن الكتاب أصبحوا لا يستطيعون التحكم في الـ 30 حلقة.

 

كما أكدت أنها ستخوض في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل من 15 حلقة وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل تلت التلاتة في رمضان الماضي.

 



أحداث مسلسل حدث بالفعل

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول مجموعة قصص حقيقية عن مرضى نفسين ويكشف المسلسل الدوافع التي دفعها تلك الأشخاص للوصول إلى تلك الحالة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، ماجد المصري، وغيرهم.

 


 

اقرأ أيضا..

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض


ads