الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة أحمد عصام | 5 نجوم رحلوا بطرق مأساوية

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 12:08 م
حوادث سير لفنانين
حوادث سير لفنانين

فجع الوسط الفني أمس السبت بوفاة الفنان الشاب أحمد عصام إثر حادث سير أثناء عودته من المسرح بعد عرض مسرحيته تشارلي.

 وقد نعاه زميله في العمل الفنان محمد فهيم بكلمات مؤثرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، أحمد عصام أحد اعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي، كنا لسه بنعرض سوا امبارح .

 

وتابع: صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة.

 

كانت وفاة أحمد عصام بمثابة صدمة للوسط الفني خاصة لأبطال مسرحية تشارلي الذي كان يشارك فيها، وكذلك الجمهور الذي أعرب عن حزنه الشديد لوفاته داعين الله أن يتغمده برحمته ويجعل مثواه الجنة.

 



وسنستعرض لكم في السطور التالية فنانين توفوا بطرق مأسوية في حوادث سير :

 

الفنانة غنوة

 

توفيت المطربة غنوة شقيقة الفنانة أنغام في حادث سير وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة وتركت خلفها نجلها ياسين الذي ظل في أحضان والدتها بعد ذلك وسط خلافات عدة مع والده.

 

وقد أحدثت وفاتها حالة من الحزن لدى الوسط الفني فكانت تتمتع بروح جميلة كانت تعكسها لجمهورها من خلال فيديوهاتها وصورها مع نجلها ياسين، وقد صرحت الفنانة أنغام في وقت سابق أن وفاة شقيقتها أكثر شيء ألمها في الحياة.

 



الفنان جورج الراسي

 

تعرض الفنان جورج الراسي شقيق الفنانة اللبنانية نادين الراسي لحادث سير مروح إثر اصطدام سيارته بحاجز في النقطة الفاصلة بين الحدود اللبنانية والسورية وكانت ترافقه منسقة أعماله التي توفت هي الأخرى، ووقع خبر وفاته مثل الساعية على عائلته وجمهوره ومحبيه.

 


 

الفنانة أسمهان

 

عام 1944 تعرضت الفنانة أسمهان لحادث انقلاب سيارتها في ترعة أثناء توجهها لمدينة رأس البر إثر عن وفاتها ومساعدتها غرقا كما نجا السائق الذي أشيع وقتها أنه تسلق السيارة ولكنه لم يظهر بعد ذلك.

 



الفنانة داليا التوني

 

لقيت الفنانة داليا التوني مصرعها إثر اصطدامها بسيارة أخرى على طريق العين السخنة شمال شرق القاهرة نقلت على إثرها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة.

 



كاميليا

كاميليا واحدة من الفنانات اللاتي مررن على عالم الفن في مصر في فترة ليست بالطويلة، ووصفت بأنها فاتنة السينما المصرية، نظرا لجمالها الفتان والأخاذ.
كاميليا ولدت في 13 ديسمبر 1919 ورحلت عن عالمنا في 31 أغسطس 1950، متفحمة في حادث طائرة كانت تستقلها وسقطت فوق مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة.




اقرأ أيضا..

سبب وفاة أحمد عصام بطل مسرحية تشارلي وابن الإستايلست ريم العدل

 

ads
ads