الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 30 سبتمبر 2023

السبت 30/سبتمبر/2023 - 02:16 م
هير نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم على جوجل مع بداية أي يوم جديد، حيث يسعى محبو الأبراج لإلقاء نظرة قبل القيام بأي مهام في اليوم.

ونستعرض لكم توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 30 سبتمبر 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

برج الحوت

باعتبارك برج الحوت، لديك القدرة النادرة على النظر إلى العالم من خلال عدسة مختلفة ويمكنك رؤية الفرص التي قد يغفلها الآخرون.
اليوم، أنت بحاجة إلى الاستفادة من حدسك لاتخاذ القرارات، سواء كانت شخصية أو مهنية وغرائزك لن تخذلك.
ثق بنفسك وخذ قفزة الإيمان لتحقيق ما تريد وكن متفائلاً، فالأشياء الجيدة ستأتي في طريقك.



برج الدلو

عزيزي برج الدلو، لقد اصطفت النجوم لصالحك، واليوم هو يوم النمو والتوسع الهائل بالنسبة لك. يدعوك الكون للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك وتحمل المخاطر الجريئة ولقد أنعم الله عليك بمزيج فريد من الذكاء والأصالة والاستقلالية، وقد حان الوقت لاستخدام هذه المواهب لتحقيق أهدافك.

قد تواجه بعض التحديات في طريقك، لكن لا تقلق، فأنت أكثر من قادر على التغلب عليها و فقط حافظ على تركيزك، وحافظ على وفائك لقيمك، واستمر في المضي قدمًا.

 برج الجدي

باعتبارك يا برج الجدي، لديك ميل طبيعي نحو السيطرة وتحمل المسئولية. اليوم، يُطلب منك تسخير هذه الطاقة وتوجيهها نحو اتخاذ خيارات عملية تتوافق مع أهدافك و قد تشعر بإحساس بالإلحاح أو القلق، لكن لا تدع ذلك يصرفك عن طريقك وأبقِ رأسك منخفضًا، وثق بغرائزك، واعمل على إنشاء أساس متين للمستقبل.

لا تدع عواطفك تسيطر عليك، وثق في قدرتك على اتخاذ القرارات السليمة.

 برج الثور

قد تتغير وجهات نظرك حول شخص ما على الصعيد العائلي بعد المحادثة و قد يستغرق رأس المال اللازم للمشروع بعض الوقت حتى يتحقق.

يبدو نجوم سفرك أقوياء وقد يأخذونك خارج المدينة في إجازة وبيع أو شراء العقارات على البطاقات و يمكن لأولئك الذين ينتظرون نتائج الامتحانات أن يتوقعوا أداءً جيدًا و يمكنك القيام بمهمة مهمة على الصعيد المهني.


 برج العذراء

ستكون قادرًا على التعامل مع عوامل التشتيت والانقطاع في العمل و سيكون من الممكن الحصول على وظيفة على الجبهة الداخلية، حيث أن لديك المال الآن.

اجتماعيًا، سيكون ذلك في مصلحتك، إذا بقيت على اتصال مع الآخرين وسوف تتمكن من التغلب على الإغراءات للحفاظ على صحة جيدة.

يحتاج المسافرون خارج المدينة إلى حمل أموال كافية ويعد إنشاء منزل جديد أمرًا مطروحًا بالنسبة للبعض، قم بإجراء أي معاملات مالية مهمة اليوم.


 برج السرطان

هناك الكثير من المرح في المتجر على جبهة الأسرة و من المرجح أن يفيدك شيء ما على الصعيد الصحي.

سيكون من الصعب تجاهل عملك الجاد وتفانيك في المهمة و السفر المتكرر مفيد على الصعيد المهني و ستتمكن من الحصول على سعر جيد لشيء قررت بيعه.

تعد الأرباح في مشروع تجاري بالحفاظ على صحتك المالية و إن ثقتك على الصعيد الأكاديمي تعدك بالارتقاء إلى القمة.




 برج العقرب


هذا يوم جيد سيجدك في حالة جيدة على المستوى المهني ومن المرجح أن تكون مساعدة شخص ما أمرًا لا غنى عنه في استعادة لياقتك البدنية على الصعيد الصحي وقد يكون لدى عائلتك توقعات كبيرة منك، لذا لا تخيب ظنك و لا تتسرع في صفقة عقارية ولا يمكن استبعاد الذهاب للمبيت في مكان غريب مع شخص قريب منك.

التوجيه المهني الجيد سيجد الطلاب يتركون بصمتهم على الجبهة الأكاديميةمن المرجح أن ينتهز البعض فرصة جديدة لكسب المال.
 

 برج القوس

سيتعين على الطلاب بذل المزيد من الجهود لترك بصمة على الجبهة الأكاديمية والصحة الجيدة ستبقيك نشيطًا طوال اليوم وقد يرتب لك زوجك شيئًا مميزًا اليوم ويمكنك التطوع لمرافقة شخص ما في رحلة.

قد تجد نفسك أكثر عرضة للمساءلة في العمل من ذي قبل ويعد هذا وقتًا ممتازًا للقيام بأعمال تجديد المنزل الذي كنت تريده لفترة طويلة. إن الجهد الواعي من جانبك سيساعد في تعزيز الأرباح.


أقرأ أيضاً


ads