السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إميلي بلانت تتألق بفستان زهير مراد في حفل بنيويورك

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 11:28 م
إميلى بلانت
إميلى بلانت

حضرت الممثلة البريطانية إميلي بلانت هذا الأسبوع حفل توزيع جوائز ألبي الذي تنظمه مؤسسة كلوني من أجل العدالة بفستان أحمر من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد

وارتدت بلانت ثوبًا طويلًا مزينًا بجيب على شكل قلب، وتحلت بمجوهرات ذهبية لامعة وحقيبة يد حمراء لامعة، وقد التقطت عدسات المصورين إطلالة الممثلة البريطانية المذهلة على السجادة الذهبية مع زوجها المخرج والممثل جون كراسينسكي.



إطلالة إميلي بلانت فى حفل منظمة كلوني للعدالة 


وأطلت الممثلة الشهيرة إميلي بلانت بثوب أحمر أنيق طويلًا مع تفاصيل جيب على شكل قلب. واعتمدت على المجوهرات الذهبية اللامعة، بالإضافة إلى حقيبة يد نفس لون الفستان الأحمر اللامع. 

ويعد هذا هو الحفل السنوي الثاني الذي تستضيفه المؤسسة التي أسستها المحامية أمل كلوني وزوجها الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني. 
 فيما حضرت أمل كلوني صديقة إميلي بلانت الودودة، الحفل الذي أقيم في مكتبة نيويورك العامة، بفستان أبيض من تصميم فيرساتشي مرصع بالكريستال.



علاقة صداقة بين إميلي بلانت وأمل كلوني 


وترتبط إميلي بلانت أيضًا بعلاقة خاصة مع مضيفي حفل توزيع الجوائز، حيث تزوجت بلانت وزوجها كراسينسكي في منزل عائلة كلوني في بحيرة كومو بإيطاليا في عام 2010.

ورزقا بلانت وكراسينسكي بطفلان، هازل غريس، 9 سنوات، وفيوليت، 7 سنوات. وترتبط الأسرة المكونة من أربعة أفراد بالعديد من اللحظات الجميلة، حيث أن كراسينسكي وبلانت كثيرًا ما يتبادلان الاهتمام ببعضهما البعض في وسائل الإعلام. ففي وقت سابق من هذا العام، وصف كراسينسكي بلانت بأنها "بطلة في المنزل" وقال إنه "يستمد منها الإلهام في كل شيء".



حضور حفل منظمة كلوني للعدالة 


وكان من بين الضيوف الحاضرين بحفل كلوني من أجل العدالة الممثلة الأمريكية الشهيرة آن هاثاواي، وجوليان مور، وأندرا داي، وجوليانا مارغوليس، وسيندي كروفورد، وإم جي رودريغيز، وشارلوت تيلبوري، ودوناتيلا فيرساتشي، وجودي تورنر سميث، وهايدي كلوم، الذين ارتدوا جميعهم فساتين مزخرفة بالكامل من تصميم اللبناني الإيطالي المصمم طوني ورد.



أسباب إقامة حفل كلوني للعدالة 


وتمت تسمية هذا الحدث على اسم المحامي والناشط والكاتب الجنوب أفريقي ورئيس المحكمة العليا السابق ألبي ساكس، الذي قضى معظم حياته "في الدفاع عن الأشخاص المتهمين بموجب القوانين العنصرية وقوانين الأمن القمعية".

فيما يكرم هذا الحدث الأفراد الذين تعرضوا لمخاطر شخصية كبيرة، وكرسوا حياتهم لتحقيق العدالة للفئات الأكثر ضعفا.


اقرأ أيضا..


ads