السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اجتياحها باريس| 4 طرق للتخلص من بق الفراش

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 11:58 ص
هير نيوز

تعد حشرة بق الفراش، من الحشرات المزعجة بالنسبة للبشر، خاصة أنها تعيش على دماء الإنسان، وبعد أن اجتاحت حشرة البق فرنسا، وظهوره في دور السينما، والقطار فائق السرعة ومترو الأنفاق الباريسي، والكثير من الأماكن العامة في باريس.

نقدم لكِ طرق فعالة لتحصين بيتك من البق الفراش


سد الثقوب للتخلص من البق

تفضل حشرة البق البقاء في الأماكن الموجود بها ثقوب، لذلك فمن الضروري سد هذه الثقوب ورشها بمبيد حشري، حتى لا يكون هناك مكان مفضل لهذه الحشرة العنيدة.

النعناع يخلصك من البق

إذا كنتِ ترغبين في القضاء على حشرة البق بسهولة، فيمكنك استخدام أوراق النعناع، كل ما عليكِ فعله وضع أوراق العنب في ماء أو خل، ومن ثم رشها على الأماكن التي يمكن أن تتواجد فيها حشرة البق، ومن الطرق الأخرى هي الفلفل الحار والماء مع الخل، إلى جانب رذاذ الثوم والزيوت العطرية، التي تعد من الروائح التي تطرد البق، إذ أن حشرة البق تكره هذه الروائح وتعد أفضل طريقة علاج حشرة البق.


تهوية المنزل

تعد هذه الخطوة هي الأهم للتخلص من حشرة البق بشكل نهائي، قومي بفتح الشبابيك، واحرصي على دخول أشعة الشمس إلى بيتك يوميًا، كما يمكنك استخدام مكيف الهواء، خاصة إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة.


غسل المفروشات للتخلص من البق


ينبغي عليكِ غسل المفروشات بشكل دوري مع استخدام الماء الساخن، وذلك لأن بيض البق لا يتحمل درجة الحرارة العالية، وتساعدك هذه الخطوة في القضاء على البق بشكل نهائي.


الكلمات المفتاحية
ads
ads