الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 طرق مذهلة لتطفيش العريس الذي لا ترغبي بالزواج منه؟

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 06:51 م
العريس
العريس

تطفيش العريس هو الحل الوحيد لبعض الفتيات اللاتي يقعن في موقف محرج، حين يتقدم عريس لخطبتهن ويرحب به الأهل لاعتقادهم أنه مناسب لإبنتهم ويرجع ذلك لأسباب عديدة فقد يكون مناسب من الناحية الاجتماعية أو المادية، ولكن الفتاة تكون رافضة لهذا العريس، فتبحث عن طرق فعالة للتخلص من عرض الزواج.

نقدم لكِ طرق ذهبية لتطفيش العريس


أخبري العريس بضرورة إنقاص وزنه

إن الطريقة الأسهل التي تجعلين بها العريس يتراجع عن رغبته في الزواج منكِ، إخباره بضرورة إنقاص وزنه على الفور، فإنه سيشعر بأنك غير معجبة به، وأنك لا تمتلكين فن الحديث مع الآخرين.


تحدثي أمام العريس عن رجال آخرين

احرصي على التحدث أمام العريس عن رجال آخرون، كأصدقائك في العمل، وعددي مزاياهم، وأنهم أشجاص جبدون، حتى يشعر بأنه ليس مهمًا بالنسبة لكِ.


ابحثي عنه على السوشيال ميديا

احرصي على متابعته وتصفح صفحاته الشخصية الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تجدي مبرر يجعلك ترفضين العريس، كأن يكون أخفى عنكِ علاقة سابقة أو أن لديه الكثير من الصديقات أو يتحدث مع الفتيات بطريقة غير ملائمة.


تحدثي مع العريس عن عيوبه

تعد هذه الخطوة هي الأهم للتخلص من العريس، كل ما عليكِ فعله أن تشعريه بأنه ليس شخصًا كاملًا، وأن به من الصفات التي تزعجك، كأن تخبريه مثلًا أن قميصه المفضل مظهره سيئًا وعليه ارتداء قمصانًا أخرى، أو أن طريقة تعامله مع أصدقائه تزعجك، وتشعرك بضعف شخصيته معهم، فهذه الخطوة تجعل العريس يشعر بالنفور منكِ وعدم الرغبة في استكمال الخطبة وبالتالي تكونين حققتي هدفك بسهولة.


أقرأ أيضاً 





ads
ads