الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق: أنا من عائلة محافظة وأعتذر لابنتي على هذا الأمر

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 11:41 ص
هير نيوز

قالت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أن رغبتها في التحرر والاستقلال عن عائلتها، لعبت دوراً كبيراً في إقدامها على خطوة الزواج في سن مبكرة.

وأضافت غادة خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" إنها عاشت في عائلة متحفظة ولم تكن تستطيع الخروج أو السهر.

وتابعت: "كانت عقدتي إني نفسي أخرج، وكنت بشوف أختي بتخرج علشان مخطوبة، وبابا كان قافل علينا، وبعد وفاته ماما قفلت علينا، وكان عندي 12 سنة وأختي في الكلية، وكنت هموت وأشوف شكل الديسكو".

كما نفت غادة أن يكون زواجها الأول على طريقة "الصالونات"، موضحةً أنها تزوجت بدافع الحب من جهة ومن أجل التحرر من قيود عائلتها من جهة أخرى.

غادة عبدالرازق تعتذر لابنتها


اعتذرت غادة على الهواء من ابنتها الوحيدة "روتانا"، بسبب انشغالها عنها بأعمالها الفنية في المراحل المبكرة من حياتها، حيث لم تقدم لها مواصفات "الأم المثالية" التي اعتادت عليها غادة في منزل والديها.

وأوضحت غادة أن تقصيرها تجاه ابنتها حصل رغماً عنها، حيث كانت تحرص حينها على العمل لتأمين الاحتياجات الأساسية لـ"روتانا،" مع نسيانها أهمية وجودها إلى جانبها.



ووجهت غادة رسالة لابنتها، قائلة: هعتذر لروتانا بنتي لأني في الأول مكنتش الأم المثالية اللي هي كان نفسها تشوفها، دا تقصير مني ولكن غصب عني، وكان نفسي أحضنها أكتر وهي صغيرة.

علاج غادة عبدالرازق النفسي


وكشفت غادة خلال اللقاء تفاصيل تجربة سابقة لها مع طبيب نفسي، حيث كانت ستُقدم على قتل نفسها بسبب الأدوية التي وصفها لها.

وأضافت أنها لم تستطع تغيير طبيبها النفسي الخاص الذي يعالجها منذ 30 عاماً، حيث تأخذ بعض الأدوية، وتناقشه بأمور لا تستطيع الإفصاح عنها لأحد سواه.

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسلها "حدث بالفعل، تحت الحزام"، منوهة إلى أنه مقتبس عن أحداث حقيقية، والشخصية التي أدتها ما زالت على قيد الحياة.



وأوضحت غادة: جبنا قصة مسلسل تحت الحزام من دكتور نفسي والشخصية لسه عايشة لغاية دلوقتي، والوحيد اللي يعرف ده الدكتور النفسي ومقدرش يبلغ عنها، ولسه لغاية دلوقتي عايشة مع ابنها وحفيدها، وهي مش مصرية.

وأكدت أن شخصيتها "علياء" هي التي حمستها للمشاركة في المسلسل، لكونها طبيبة نفسية تعالج من حولها، على الرغم من حاجتها لذلك، مبدية تعاطفها معها، ومؤكدة في حال هددها أحدهم بأخذ ابنتها.


اقرأ أيضا..

ads