الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عرض وقصة مسلسل «لوبين» الجزء الثالث على منصة نتفليكس

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 05:45 م
مسلسل نتفليكس لوبين
مسلسل نتفليكس لوبين

يعود اللص المحترف أساني ديوب الملقب باسم لوبين، بالموسم الثالث إلى منصة نتفليكس الشهيرة، ويتسلل اللص المحترف إلى باريس، لشن سلسلة من غارات السرقة غير المحتملة على الأغنياء، مرتديًا أزياء راقية، ويتحدث بلغات عديدة لا تحصى. 

يذكر أن في الموسم الثاني قد تمكن أرسين لوبين من خداع الموت وإنقاذ والدته وخيانة صديقه المفضل بنيامين، وقام بتسليم نفسه للشرطة، لكن هل سيقضي الباقي من حياته خلف القضبان أم هل يمكن للص المحترف الذي لديه دائمًا خطة تالية في جعبته أن يكون لديه حيلة أخيرة تنقذه فى الموسم الثالث من مسلسل نتفليكس الشهير.



موعد عرض الموسم الثالث من لوبين 

 عرض مسلسل لوبين الشهير على منصة نتفليكس يوم الخميس 5 أكتوبر 2023، فيما يضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه المألوفة من الموسمين الأول والثاني، بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة، التي انضمت إلى الموسم الثالث من المسلسل.


بينما يقوم ببطولة المسلسل الممثل الفرنسي عمر سي، ولوديفين سانييه في دور كلير، صديقة لوبين السابقة وأم طفله، أنطوان جوي في دور بنيامين فيريل، أقرب أصدقاء أساني، بالإضافة إلى سفيان غراب بدور يوسف قديرة، المحقق الذي يستخدم كتب أرسين لوبين لمطاردة اللص المحترف. 
كما تشهد المسلسل ظهور شيرين بوتلة في دور الملازمة صوفيا بلقاسم، ملازمة مباحث، فرجاس أساندي بدور باباكر، والد أساني الراحل، بينما سيكون هناك الكثير من الشخصيات الجديدة أيضًا، والتي من المؤكد أنها ستضفي الإثارة على الأحداث.


قصة الموسم الثالث من مسلسل لوبين

تم نهاية الجزء الثاني من مسلسل لوبين، بنهاية مفتوحة، فقد شهد المشهد الأخير من الجزء الثاني قيام أساني بتوديع عاطفي لكلير وابنه راؤول، بينما كانت الشرطة تلاحقه، فما زال أساني مجرما مطلوباً للعدالة، بسبب مجموعة من عمليات السرقة الماكرة التي كان يقوم بها فى الموسمين السابقين.

ويعود أساني ديوب، اللص المحترف الذي يؤدي دوره الممثل الفرنسي عمر سي، إلى باريس مرة أخرى، ولكن يكتشف أن المدينة بأكملها تبحث عنه، فلقد أصبح أكثر المجرمين المطلوبين فى فرنسا. 
كما يسعى إلى إصلاح علاقته مع صديقته كلير وابنه الوحيد ليستطيع التواصل معهما. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads