الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 حيل ذكية للتحايل على قوانين نتفليكس الجديدة وتجنب دفع أموال إضافية

الجمعة 26/مايو/2023 - 11:14 م
هير نيوز

اتخذت منصة نتفليكس تشديدات صارمة هذا الأسبوع بشأن الدخول إلى المنصة ومشاركة كلمة المرور مع الآخرين، ولكن جعل ذلك المستخدمين الأذكياء يتوصلوا بالفعل إلى حلول بديلة للتحايل على المنصة والمشاهدة مجاناً.

قواعد نيتفلكس الصارمة



القواعد التي تم تطبيقها في 103 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة هذا الأسبوع، تنص على أنه سوف يتعين على الأشخاص الذين كانوا يشاهدون نتفليكس Netflix من خلال حساب شخص آخر الآن إنشاء عمليات تسجيل الدخول الخاصة بهم والدفع مقابلها.

ويمكن لأولئك الذين يرغبون في الدخول للموقع بشكل ؤسمي دفع 7.99 دولارًا إضافيًا شهريًا (4.99 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة) لإضافة عضو آخر إلى حساب نتفليكس Netflix الخاص بهم من خارج أسرتهم.

أبرز مشاكل القواعد الجديدة



ولكن المشكلة الوحيدة هنا هي أن الخيار متاح فقط لمشتركي Netflix القياسيين والمتميزين، الذين يدفعون بالفعل 15.49 دولارًا و 19.99 دولارًا شهريًا، على التوالي.


ولكن إليك أبرز حيل المستخدمين للاستماع بمشاهدة نتفليكس بدون رسوم إضافية:



1 - لا تسجل الدخول إلى نتفليكس Netflix عبر التلفزيون الذكي. ولكن يمكنك الاحتفاظ ببث نتفليكس الخاص بك إلى الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف، يعمل هذا بشكل جيد.

ويمكنك حتى إرسال نتفليكس إلى التلفزيون من هاتفك أو توصيل التلفزيون بجهاز الكمبيوتر المحمول باستخدام كابل HDMI للاستمتاع بتجربة المسرح المنزلي، دون الحاجة إلى رسوم جديدة.

2 - قم بإعداد إعادة التوجيه التلقائي لرموز التحقق من البريد الإلكتروني، حيث تستخدم نتفليكس عنوان IP الخاص بك والشبكة اللاسلكية كجزء من تعريفها لأسرتك.

ومن الناحية العملية هذا يعني أن نتفليكس أعدت حاجزًا على الطريق وترسل للمالك الأساسي للحساب رمز تحقق في كل مرة يحاول فيها هو أو شخص آخر تسجيل الدخول من شبكة لاسلكية جديدة.

يمكن أن يصبح هذا مملاً للغاية، إذا تم تعيين حساب المالك لإرسال هذه الرموز عبر رسالة نصية وكل شخص يشارك العضوية يضايقهم للحصول على رموز التحقق التي يحتاجون إليها للاستمتاع بهذا الاشتراك أيضًا. لكن المنصة سترسل أيضًا رموز التحقق هذه بالبريد الإلكتروني إلى صاحب الحساب الرئيسي بدلاً من ذلك، إذا لم يكن رقم الهاتف مرفقًا بالحساب.

وهناك العديد من الطرق السهلة للحصول على كل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بأرقام التحقق، من [email protected]، والتي يتم إعادة توجيهها تلقائيًا إلى أفراد أسرتك وأصدقائك البعيدين عنك.  



3- قم بتسجيل الدخول على شبكة Wi-Fi الخاصة بصاحب الحساب. نظرًا لأن نتفليكس تستخدم عنوان IP والشبكة اللاسلكية لصاحب الحساب الأساسي كجزء من تعريفها للأسرة ، فيجب أن تكون في حالة جيدة إذا كان بإمكانك تسجيل الدخول إلى المنصة، مرة واحدة على الأقل، من اتصال Wi-Fi في منزل المالك.

وبمجرد تسجيل الدخول هناك، سواء على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، يجب أن تكون قادرًا على الاستمرار في تسجيل الدخول ومشاهدة ما تفضله في أي مكان آخر تذهب إليه.

ولكن من المحتمل أن تقوم المنصة بتغيير قواعدها وتطلب منك إعادة الاتصال بشبكة Wi-Fi الخاصة بهذه الأسرة بشكل متكرر في وقت ما في المستقبل.



ads