الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات حالة أيتن عامر الصحية بعد إصابتها بفيروس خطير

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 09:04 م
أيتن عامر
أيتن عامر

تصدرت الفنانة أيتن عامر محركات البحث خلال الساعات الماضية خاصة بعد إعلانها عن إصابتها بفيروس خطير سريع الانتشار أثناء حضورها عيد ميلاد أحد أصدقاء أولادها، وكان ذلك من خلال فيديو نشرته من لوكيشن التصوير على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


أينن عامر مصابة بفيروس خطير

ظهرت أيتن عامر خلال الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي فيس بوك، وأعلنت عن إصابتها بفيروس خطير سريع الانتشار، حيث تم تشخيص حالتها من قبل الأطباء بأنفلونزا حادة حيث وصلت درجة حرارتها 39.5، وظهر هذا واضحا في نبرة صوتها.

وذكرت أيتن عامر خلال الفيديو أنها أصيبت بهذا الفيروس في أثناء حضورها عيد ميلاد أحد الأصدقاء، معلنة أن جميع من في الحفل قد أصيبوا بمثل هذا الفيروس.



كما نشرت أيتن عامر صورة لها على حسابها الرسمي انستجرام من خلال خاصية الأستوري ظهرت فيها وهي تعلق الكانيولا وعلقت عليها: "أنا زهقت".

أيتن عامر تروج لمسلسلها الجديد عنبر 6



تنتظر أين عامر خلال هذه الفترة عرض مسلسلها الجديد "عنبر 6" والذي من المقرر عرضه في 12 أكتوبر من الشهر الحالي على منصة شاهد

كما قامت أيتن عامر بنشر البرومو التشويقي الخاص لمسلسلها "عنبر 6" على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: "مسلسل عنبر 6 بموسمه الثاني ابتداء من 12 أكتوبر على شاهد"


تشارك أيتن عامر في بطولة مسلسل "عنبر 6" مع باقة من ألمع النجوم منهم: صبا مبار، جومانا مراد، أيتن عامر، فاطمة الصفي، سولاف فواخرجي، نايف الظفيري، رانيا عيسى، رنين مطر، إيلي متري، ناتاشا شوفاني، سلوى محمد علي وسيناريو وحوار سمر طاهر وإيرين يوسف وهند عبد الله، والمسلسل من إخراج علي العلي.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من السجينات ولكل منهم قصة مختلفة، يتم عرض هذه القصص في إطار درامي مشوق

اقرأ أيضا..




ads