الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 7 -10-2023

السبت 07/أكتوبر/2023 - 11:28 ص
هير نيوز

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبي الأبراج إلقاء نظرة قبل القيام بأي مهام في اليوم.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت ٧ أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

برج الحمل



من الناحية المالية، من المستحسن أن تظل متشددًا ولكنك لن تواجه أي أزمة نقدية ومن المرجح أن تؤدي التدابير المتخذة لتحسين صحتك إلى تحقيق مكاسب كبيرة.

من المرجح أن تكون ربات البيوت في أفضل حالاتهن الإبداعية اليوم و قد يصر أحد الأشخاص على السفر معك، لذا قم بالرد على مكالمتك وسيتم حل مشكلة الملكية وديًا من خلال الجهود المتبادلة.

برج الثور



من المرجح أن يتحسن نمط حياتك مع زيادة الدخل ولا يمكن استبعاد الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية لتحقيق الشكل المثالي بالنسبة للبعض.
أولئك الذين يعملون على أساس العمولة قد يجدون اليوم الأكثر ربحية. سيكون أحد كبار العائلة متفهمًا لك ويدعمك في كل ما تفعله و السفر علاجي، خاصة لأولئك الذين يسافرون في رحلة طويلة وسيمكن التوظيف في الحرم الجامعي البعض من الحصول على وظيفة مربحة

برج الجوزاء


 

أنت على استعداد لتصبح أقوى ماليا و الحفاظ على النظام الغذائي تحت السيطرة سيكون نصف المعركة على الجبهة الصحية من المرجح أن يجعلك التواصل أقرب إلى هدفك المهني. سيكون هناك الكثير مما يحدث على الجبهة الداخلية لإثارة اهتمامك و أولئك الذين يقومون برحلة طويلة سوف يصلون إليها في الوقت المناسب. 

من المتوقع قضاء وقت مثير لأولئك الذين يسافرون في رحلة ترفيهية ومن المرجح أن تعطي العقارات المملوكة لك عوائد جيدة.

برج السرطان



من المرجح أن يجلب لك التوصل إلى صفقة مربحة الكثير من المال و من المحتمل أن تفاجئ الآخرين بلياقتك البدنية في منافسة ودية وقد تتدفق الأوسمة والتهاني على شيء حققته والسلام والهدوء السائد على الجبهة الداخلية اليوم سيساعدك على الاسترخاء.

قد تتم دعوتك من قبل شخص ما للسفر إلى وجهة لقضاء العطلة وسيمكن التوظيف في الحرم الجامعي البعض من الحصول على وظيفة مربحة.

برج الأسد



من المقرر أن يزداد تدفق الأموال، مما يجعل رصيدك البنكي أكثر صحة و من المحتمل أن يستأنف البعض منكم نظام التمارين الرياضية الخاص بكم ليعودوا إلى لياقتهم البدني و من المرجح أن يحصل أولئك الذين يؤدون أداءً جيدًا على الائتمان الكامل لعملهم.

سيكون الآباء داعمين للغاية وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق رغبتك و الرحلة التي تقوم بها من أجل شيء محدد ستكون ناجحة و هذا هو الوقت المناسب لبدء شيء ما على واجهة الملكية.

برج العذراء



زيادة الدخل ستمكنك من إضافة نوعية حياتك و من المرجح أن يتعافي أولئك الذين يشعرون بالطقس بشكل كامل.

من المرجح أن يستمر طعم النجاح الحلو لفترة طويلة على الصعيد المهني أو الأكاديمي اليوم.

سيكون الدعم قادمًا من الأصدقاء والعائلة لمشروع أحلامك والتسوق لشيء محدد قد يأخذك إلى مدينة أخرى. هناك فرصة جيدة للحصول على سيارة أو أداة منزلية رئيسية.

برج الميزان



ستتمكن من تحقيق الاستقرار في جبهتك المالية دون مواجهة أزمة نقدية ومن الناحية الصحية، من المحتمل أن تشعر أنك على قمة العالم ومن المحتمل أن تمارس سلطتك على الصعيد المهني لنزع فتيل موقف قبيح.

إذا كنت تبحث عن السلام على الجبهة الداخلية، فأنت محظوظ. يمكن لبعضكم استخدام مرافقي السيارات للذهاب إلى المكتب ومن المرجح أن تصبح الأمور المتعلقة بالملكية مصدرا للصداع بالنسبة للبعض.

برج العقرب



يمكن لبعضكم البدء في توفير المال لشراء شيء كبير وستساعدك جهودك الخاصة في الحفاظ على لياقتك وحيويتك و من المرجح أن يمنحك التفوق في وظيفتك الحالية مستوى مهنيًا عاليًا وسيكون حماسك لتقديم يد المساعدة على الجبهة الداخلية موضع تقدير.
سوف تكون القيادة في الريف بمثابة تغيير مرحب به من ازدحام المدينة بالنسبة للبعض و قطعة من الممتلكات يمكن أن تصبح موضع خلاف.
 

برج القوس



من المحتمل أن يتم استلام دفعة معلقة منذ فترة طويلة ويتم ضمان الصحة الجيدة عندما تقرر هز ساقك.

هناك فرصة جيدة لأن يتحول القرار لصالحك على الصعيد المهني ومن المحتمل أن تظل سعيدًا وراضيًا على الصعيد العائلي و هذا ليس الوقت المناسب للحصول على الممتلكات.

برج الجدي



رأس المال لمشروع جديد لن يشكل أي مشاكل لأنك قادر على الحصول على قرض. إن الانضمام إلى الأشخاص المهتمين بالصحة في التدريبات اليومية من المرجح أن يحافظ على لياقتك وحيويتك. من المرجح أن تحظى قدراتك في المهام المتعددة بالاعتراف الفوري بك في العمل.

يمكن أن تجدك الجبهة المحلية في صحبة الأصدقاء والعلاقات المثيرة و من المحتمل أن تصبح جزءًا من رحلة ممتعة وقد لا تكون راضيًا جدًا عما هو متاح في سوق العقارات.

برج الدلو



إن الأداء الجيد في الامتحان أو المقابلة سوف يضعك بقوة على طريق النجاح ومن الممكن استئناف التدريبات أو بعض النشاط البدني بالنسبة للبعض على الصعيد الصحي و قد يصبح الحصول على بعض العروض المربحة على جبهة العمل حقيقة بالنسبة للبعض ويعد لقاء الأصدقاء والأقارب القدامى بجعل اليوم ممتعًا وممتعًا ويبدو السفر نحو الغرب جيدا
 

برج الحوت



إن الاستمرار في نظام التمارين الرياضية الذي يناسب نمط حياتك سيساعد في الحفاظ على رشاقتك ونحافتك.

الأمور تتحسن بالنسبة لك على الصعيد المهني، حيث تقوم بتحسين أدائك و إن قضاء الوقت مع العائلة سيكون بمثابة وسيلة مثالية لمواجهة التوتر ومن المحتمل أن تشرع في رحلة مثيرة تتيح لك استكشاف مكان جديد.

ads