الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند عبد الحليم ترد على منتقدي إزالة شامتها

السبت 07/أكتوبر/2023 - 10:46 م
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

ردت الفنانة هند عبد الحليم على الانتقادات التي طالتها بعد أن قامت بإزالة الشامة من وجهها، واتهموها بانها قامت بنفخ شفاها وقامت بإجراء عمليه في الأنف، معبرة أن هذه الانتقادات تؤثر عليها نفسيا وكان ذلك من خلال خاصية الدستوري في موقع تبادل و الصور والفيديوهات انستجرام.


رد هند عبد الحليم على منتقدي إزالتها للشامة

شاركت عند عبد الحليم غضبها ممن انتقدوا قيامها بإزالة الشامة من فوق شفاها حيث كتبت من خلال خاصة الدستوري في حسابها الرسمي انستجرام: للتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد في ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي، أنا عملت كل ده؟ أمتى طيب وفين؟.


وتابعت: هو إنتوا مش عارفين إن البني آدم ملامحة بتتغير مع مرور السنين وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بيحس وبيتوجع فا حطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش … بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكتر وأكتر اتبسطوا.

أعمال هند عبد الحليم


شاركت عند عبد الحليم في العديد من الأعمال التليفزيونية، وكان مسلسل "الكابوس" مع غادة عبد الرازق هو بوابة دخولها في عالم الفن، ثم بعد ذلك شاركت في مسلسل فوق مستوى الشبهات مع يسر، بالإضافة إلى مسلسل "رأس الغول" مع محمود عبد العزيز، وبذلك فقد اشتركت هند عبد الحليم مع كبار النجوم الدراما أمثال عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية".

وكان آخر عمل شاركت فيه هند عبد الحليم هو مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي قام ببطولته عدد من النجوم منهم كريم فهمي وريهام عبد الغفور وهند عبد الحليم ورنا رئيس.


اقرأ أيضا..

ads
ads