الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي عن رقصها مع تامر حسني: أنا دايما تريند

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 07:51 م
نادية الجندي
نادية الجندي


 

علقت الفنانة نادية الجندي على الجدل الذي احدثته برقصها مع الفنان تامر حسني في الساحل الشمالي في إحدى لقاءتها التليفزيونية، كما تحدثت عن أعمالها الفنية القادمة وعلاقتها بطليقها المنتج محمد مختار ورسالتها إلى شيريهان.

 

 

ردت الفنانة نادية الجندى على الصور والفيديوهات التي انتشرت لها مع الفنان تامر حسني أثناء رفضهما واستمتاعهما بالأجواء الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي وأوضحت أن كل صورها تتصدر التريند وذلك يرجع لمحبة الجمهور لها.

 



أعمال نادية الجندي القادمة

 

كما شوقت نادية الجندي الجمهور بتحضيرها لعمل قادم سيعرض في رمضان المقبل وهذا ما أكد عليه المنتج محمد مختار لافتا أنها في مرحلة قراءه السيناريو دون التطرق لأي تفاصيل أخرى.

 

وأكد الثنائي نادية الجدي والمنتج محمد مختار أن علاقتهما على ما يرام ونفى الأخير وجود علاقة عاطفية تربطة بالفنانة نادية الجندي مشير أنه في علاقة أخرى ولم يفصح عن تفاصيلها.

 



محمد مختار ونادية الجندي

 

يذكر أن المنتج محمد مختار كان متزوجا من الفنانة نادية الجندي ولكن وقع الطلاق بعد ذلك واستمرت صداقتهما وظلا يعملان معا، وذكر مختار خلال لقاءه من الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري أن الفنانة نادية الجندي بمثابة الحصان الرابح له ولا مقارنة بينها وبين رانيا يوسف.

 

وقد أثار هذا التصريح غضب رانيا يوسف التي ردت عليه بتصريح لها خلال لقاء تليفزيوني مؤكدة أنها أصبحت نجمة صف أول بعد الانفصال عنه ليرد مختار عليها بأنها ليست نجمة صف أول ومن يستحق هذا اللقب هي الفنانة منى زكي والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة هند صبري.

 



اقرأ أيضا..

ليست نادية الجندي| محمد مختار يكشف عن نجمة الجماهير




ads