الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رواد التواصل الاجتماعي يطلقون حملة لتغيير القدس عاصمة فلسطين

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 08:39 م
القدس عاصمة فلسطين
القدس عاصمة فلسطين

انطلقت منذ ساعات قليلة، حملة شهدت تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، لتقديم الدعم والمواساة للشعب الفلسطيني، حيث أطلق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة عبر منصات التواصل المختلفة تدعى القدس عاصمة فلسطين، وذلك لتغيير عاصمة فلسطين عبر محرك البحث الشهير جوجل وبرنامج "خرائط جوجل" لتصبح عاصمة فلسطين هي القدس، ويأتي ذلك فى إطار دعم القضية الفلسطينية.


القدس عاصمة فلسطين

وجاءت حملة تغيير عاصمة فلسطين عبر محرك البحث الشهير وخرائط جوجل، عقب انطلاق عمليات المقاومة الفلسطينية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وكانت أبرز تلك العمليات عملية طوفان الأقصي، بالأمس السبت.

بينما يطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلي الدخول عبر محرك البحث جوجل، لتغيير عاصمة فلسطين، والتي أصبحت منذ أعوام عند البحث عن القدس، تظهر عبارة "عاصمة إسرائيل".


خطوات تغيير القدس عاصمة فلسطين 

ويتم تغيير عاصمة فلسطين من خلال الدخول على محرك البحث جوجل، من خلال إتباع الخطوات الآتية: 
- يقوم المستخدم بكتابة اسم القدس فى محرك البحث، حيث تظهر 3 نقاط بجوار الاسم.
- يتم الضغط عليها لاختيار خيار إرسال ملاحظات، وبعدها يتم الضغط على "عاصمة إسرائيل".
- ثم الضغط على خير "محتوى مضلل"، ليكتب المستخدم بعدها القدس عاصمة فلسطين. 

حملة القدس عاصمة فلسطين

وانطلقت حملة القدس عاصمة فلسطين عقب انطلاق عمليات طوفان الأقصي بالأمس، حيث تم إطلاق حوالي 2200 صاروخ من قطاع غزة على الكيان الصهيون، بحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي، بينما تسلل جنود المقاومة عبر الحدود في هجوم بري على جنوب الكيان الصهيوني.

وأعلنت حركة المقاومة الفلسطينية كتائب القسام التي تدير قطاع غزة عن مسؤوليتها عن الهجوم، كما إنها أسرت عددا من جنود جيش الاحتلال بالقرب من الحدود بعد أن دخل مقاتلوها إلى الكيان الصهيوني عن طريق البر والبحر والجو باستخدام الطائرات الشراعية.


عملية طوفان الأقصى

وقد أعلنت وزارة الصحة بفلسطين إن 256 شخصا استشهدوا في قطاع غزة، بينهم 20 طفلا، وأصيب ما لا يقل عن 1800 آخرين في عمليات جيش الاحتلال ردا على عملية طوفان الأقصى.

فيما تكثفت الغارات الجوية لجيش الاحتلال على قطاع غزة، مما أدى إلى تسوية العديد من المباني السكنية بالأرض في انفجارات ضخمة، بما في ذلك برج مكون من 14 طابقًا يضم عشرات الشقق بالإضافة إلى مكاتب حركة حماس في وسط مدينة غزة.

كما صرحت خدمة الإنقاذ الخاصة بالكيان الصهيوني إن ما لا يقل عن 350 شخص قتلوا وأصيب 1500 آخرين، مما يجعل عملية طوفان الأقصى هي الهجوم الأكثر دموية في الكيان منذ سنوات.


اقرأ أيضا... 

ads
ads