السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحالة ميدو عادل ولقاء سويدان لمجلس التأديب

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 11:32 ص
لقاء سويدان وميدو
لقاء سويدان وميدو عادل

 قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي إحالة كل من لقاء سويدان وميدو عادل لمجلس التأديب بعد نشوب مشاجرة بينهما بعد الانتهاء من مسرحية سيد درويش المقامة على مسرح البارون، وذلك  بعدما أحدثته تلك الواقعة من جدل كبير على السوشيال ميديا خلال الأيام السابقة.

 



قرار نقابة المهن التمثيلية

 

وجاء قرار نقابة المهن التمثيلية كالتالي:

 

قرر المجلس اعتماد قرار لجنة التحقيق بإحالة كل من لقاء يحيى مصطفى سويدان، ومحمد عادل عبد المنعم حسن، إلى مجلس التأديب لما هو منسوب إليهما.

 

- التنبيه مشددًا على العضوة لقاء يحيى مصطفى سـویدان، والعضو محمد عادل عبد المنعم حسن، بعدم الإدلاء بأي معلومات أو آراء خاصة بالمشكلة لأى من وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات وخلافه، لحين انتهاء مجلس التأديب.


وتطبيقًا لنص المادة رقم ( 57 ) من قانون النقابة رقم 35 لسنة 1978 والتي تنص على ( لا يجوز للعضو اتخاذ إجراءات قضائية ضد عضو آخر بسبب عمل من أعماله الفنية إلا بعد مرور شهر على الأقل من تاريخ إبلاغ شكواه إلى مجلس النقابة ومع ذلك يجوز له اتخاذ الإجراءات الوقتية اللازمة للمحافظة على حقوقه )، لذا وجب التنبيه عليهما بعدم اللجوء لاتخاذ أية إجراءات قانونية لحين انتهاء مجلس التأديب.


 

 

أزمة لقاء سويدار وميدو عادل

 

نشبت مشادة بين الثنائي لقاء سويدان وميدو عادل أثناء عرض مسرحية سيد درويش وذلك بعد اتهامها له بسبها وإهانتها مما دفعها لصفعة مما جعل الخلاف يشتد بينهم حتى تدخل طاقم العمل.

 

وقد ردت الفنانة لقاء سويدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على جدا الخلاف بينها وبين الفنان ميدو عادل وقكتبت: صباح الخير،انا مش هاتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر و كذا أمام النيابة الإدارية، ومش هارد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون و ماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة و حوارات يراد بها انتقام شخصي. شكرا.

 



اقرأ أيضا..

تسريب صوتي لميدو عادل بعد صفعه من لقاء سويدان (فيديو)


 

 

 

ads