الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور جيجي حديد مع برادلي كوبر علناً يثير الشائعات

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 06:48 م
جيجي حديد وبرادلي
جيجي حديد وبرادلي كوبر

أفادت تقارير أن نجم هوليوود برادلي كوبر وعارضة الأزياء جيجي حديد شوهدا علناً في نيويورك الأسبوع الماضي، حيث استمتعا بموعد عشاء، مما أثار شائعات عن مواعدتهما الغرامية. 

وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، والتي التقط مصوريها لقطات الثنائى، أثناء استمتاعهما بعشائهما معا، وبعد ذلك تجول الثنائي فى شوارع نيويورك، حيث كان كوبر مشغولاً بهاتفه الذكي أثناء سيره على الرصيف مع حديد، أن الثنائي قد يعلنا عن علاقة غرامية قريبة.

إطلالة برادلي كوبر وجيجي حديد 

وكان يتجول الثنائي برادلي كوبر وجيجي حديد ، وفقا لصحيفة ديلي ميل، مع حارس شخصي ويرتديان ملابس غير رسمية، حيث ارتدت حديد قميصًا أبيض قصيرًا وسترة جلدية سوداء وتنورة قصيرة وحذاءً.
بينما ارتد كوبر قميصًا أزرق وسترة منقوشة وبنطلون جينز، وبعد العشاء في مطعم إيطالي، ركب الاثنان نفس السيارة وانطلقا معا. 

علاقة قصيرة بين جيجي حديد وليوناردو ديكابريو 

وقد اتجهت كل الأنظار مؤخرا نحو عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، البالغة من العمر 28 عاماً والتي ظهرت على أغلفة مجلات الموضة في جميع أنحاء العالم، بعد أن انفصلت عن علاقتها مع ممثل هوليوود الشهير ليوناردو دي كابريو الحائز على جائزة الأوسكار في وقت سابق من هذا العام. 
بينما أدى ظهور حديد مع ديكابريو، وقضاء إجازتهما حول العالم معا، إلى إثارة حالة من الدهشة لدى المصورين والمعجبين، فيما كان الانفصال بمثابة مفاجأة لمعظم الجمهور.

آخر ظهور لعارضة الأزياء جيجي حديد وكوبر 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها عارضة الأزياء جيجي حديد علنًا بعد انفصالها عن ديكابريو.
فيما لدي حديد ابنة من زوجها السابق المطرب زين مالك، الذي كانت على علاقة به منذ ما يقرب من ست سنوات، وقد انفصل حديد ومالك في أكتوبر 2021.

ومن ناحية أخرى، كان كوبر، البالغ من العمر 48 عامًا، على علاقة مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، وقرر الزوجان الانفصال قبل بضع سنوات، ولدي الاثنان ابنة، فيما يقال إن شايك تواعد نجم الدوري الأمريكي لكرة القدم السابق توم برادي.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads