الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل وقع ليوناردو دي كابريو في غرام حبيبة برادلي كوبر؟ (صور)

الإثنين 29/مايو/2023 - 07:24 م
ليوناردو دي كابرو
ليوناردو دي كابرو

بعد ظهور الثنائي معًا مجددًا، تدور الشائعات حول علاقة غرامية تجمع بين نجم تيتانيك ليوناردو دي كابرو البالغ من العمر 48 عامًا، بالحبيبة السابقة للنجم برادلي كوبر إيرينا شايك 37 عامًا.

 

أخر ظهور لنجم تيتانيك


أظهر ليوناردو دي كابريو، لياقته البدنية المفعمة بالحيوية عندما تم إلتقاط بعض الصور له على متن يخت فاخر قبالة سواحل سردينيا بإيطاليا اليوم.

وظهر الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، بلا قميص، مرتديًا سروال سباحة أزرق حيث انضم إلى زملائه بما في ذلك عارضة الأزياء الروسية إيرينا، والتي ارتدت بكيني باللون الوردي.


تدور الشائعات حول علاقة غرامية لنجم تيتانيك حيث يقال إن ليو، كان يقضي بعض الوقت مع عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك وهي أم لطفل الممثل الشهير برادلي كوبر.

 

الحبيبة السابقة للنجم برادلي كوبر


والتقى ليوناردو دي كابريو، وإيرينا في حفلة عيد ميلاد نعومي كامبل في مهرجان كان السينمائي في وقت سابق من هذا الشهر.

وكانت عارضة الأزياء الروسية التي تعيش في نيويورك من بين أولئك الذين حضروا العرض الأول لفيلمه الأخير  Killers of Flower Moon، الذي عرض بمهرجان كان في نسخته الـ76.


ووفقًا لوسائل الإعلام قضى الثنائي بعض الوقت معًا في مهرجان Coachella، للموسيقى والفنون، وهو مهرجان سنوي يُقام في كاليفورنيا. وبالرغم من ذلك فإن الثنائي رسميًا "مجرد أصدقاء".

تبلغ إيرينا 37 عامًا وهي أكبر بقليل من رفيقات الممثل المعتادين، وعادة ما يفضل  ليو، الارتباط بالنساء في سن 25 وما دون ذلك.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

هل يخون ليوناردو دي كابريو جيجي حديد من أجل فتاة تصغره بـ25 عاما؟ (صور)

ads