السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عباس أبو الحسن لـ هاني شاكر: سامحني لقد تجاوزت كل الحدود

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 06:48 م
هاني شاكر وعباس أبو
هاني شاكر وعباس أبو الحسن

 

 

حرص الفنان عباس أبو الحسن من الاعتذار من الفنان هاني شاكر في مبادره منه لانهاء الخلافات التي  استمرت لفترة بين الثنائي حتى أنها صعدت للقضاء، وذلك من خلال بوست طويل عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



اعتذار عباس أبو الحسن من هاني شاكر

 

أعرب الفنان عباس أبو حسن عن أسفه الشديد لما بدر منه من تجاوزات في حق الفنان هاني شاكر وكتب : اعتذار رسمي واجب.. الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق، أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة.

 

وتابع: صدرت عني كتابات على منصات التواصل الاجتماعي جانبني فيها الصواب جملة وتفصيلا، وتجاوزت فيها كافة حدود اللياقة والنقد المهذب، واقعًا في خطيئة مهنية وأخلاقية تدخل في باب القذف والتشهير قابلها شخصه الكريم بحلم وترفع بالغ وحكمة أحسده عليها.

 

واختتم:  عباس أبو الحسن حديثه: أتقدم آسفا باعتذار خالص عما تسببت فيه من أضرار أدبية ومعنوية لحقت به آملا أن يجد في نفسه السماحة لقبول اعتذاري هذا.


 

 

خلاف عباس أبو حمد وهاني شاكر

 

جاءت بداية الأزمة بين الفنان عباس أبو الحسن والفنان هاني شاكر بعد حصول الأخير على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي، وهو ما كشفه أحد شركات الاستثمار عبر مقطع فيديو انتشر وقتها على السوشيال ميديا ومن هنا شن أبو الحسن هجوم كبير على الفنان هاني شاكر الذي بدوره رفع دعوى قضائيه ضده بتهمة السب والقذف العلني، وقررت محكة مستأنف جنح الاقتصادية تغريم الفنان عباس أبو الحسن 20 ألف جنية بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر.

 



اقرأ أيضا..

 

هاني شاكر يقاضي متعهد حفلات في البحرين بعد النصب عليه

 

 

ads