السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي عن أزمة لقاء سويدان وميدو عادل: القرار قد يصل للشطب

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 11:14 ص
ميدو عادل ولقاء سويدان
ميدو عادل ولقاء سويدان

تحدث الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن الموسيقية خلال محادثة تليفونية مع الإعلامية بسمة وهبة، عن أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، وتحويلهما لمجلس تأديب، حيث أشار إلى أن أي مشكلة تحدث بين أعضاء النقابة يتم تحويلها إلى التحقيق، وفي حال وجدت اللجنة أن الموضوع يتطلب التصعيد فيتم تحويله إلى مجلس تأديب بعد أخذ موافقة مجلس الإدارة لاعتماد هذا القرار.



أشرف زكي: كنت أنتظر تقديم الاعتذار للمسرح المصري والجمهور


ذكر دكتور أشرف ذكي خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج 90 دقيقة على قناة المحور أن النقابة تقف موقف الحياد بين الطرفين، فهما زميلان وعضوان بالنقابة، ولكن هناك خطأ حدث، وكنت أنتظر تقديم الاعتذار للسيد المسرح المصري والجمهور العظيم، فقد كان يتم الاحتفال بذكرى اعتذار سيد درويش.

كما ذكر أن مجلس التأديب محكمة وكنت أنتظر علاج الموضوع وليس تضخيمه.. للأسف مضطرون وهم حطونا في وضع صعب ومجلس التأديب هيقول كلمته.



أشرف زكي: الطرفان مخطئان


أشار أشرف ذكي إلى أن كل من لقاء سويدان و ميدو عادل منسوب لهما بعض الأشياء، وبالتالي كان لابد من أن تُحال القضية إلى مجلس التأديب، وليس معنى المجلس أن هناك عقوبة ستطبق.



وأكد أنه ليس معنى مجلس تأديب أن يتم معاقبتهما ولكن هناك إجراءات أخرى يمكن اتخاذها،  فقد يتم لفت النظر أو التبرئة أو الإنذار أو الغرامة أو الشطب أو الإيقاف لمدة لا تزيد عن عام عن العمل.

اقرأ أيضا..




ads