الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقابة المهن التمثيلية تدعو لوقفة احتجاجية للتضامن مع فلسطين

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 11:43 ص
نقابة المهن التمثيلية
نقابة المهن التمثيلية

استنكرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، ما يحدث على أيدي العدوان الإسرائيلي الآثم ضد دولة فلسطين، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وأعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني ودعت إلى وقفة تضامنية يوم الثلاثاء الموافق 17/10 الساعة الثامنة مساءًا، بنادي نقابة المهن التمثيلية، شارع البحر الأعظم، الجيزة.

 



هالة سرحان: إسرائيل لديها مخططات أخرى

 

وقد شاركت الإعلامية هالة سرحان، رأيها فيما يحدث في الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة من حروب. وأعربت عن استيائها من الاحتلال الإسرائيلي لافته أنه لديه مخططات أخرى غير الدفاع عن نفسه وهو التخلص من السكان الأصليين 

ويتم طردهم باسلوب جديد.

 

وأضافت: "والفلسطيني بين نارين لايريد أن يترك أرضه إلا علي جثته ولو لجأ الي النزوح يتم القضاء تماما علي القضية الفلسطينية وكيان دولة فلسطين واسرائيل تضغط تريد الاجلاء والاخلاء وتفريغ السكان وإعلان غزة إسرائيلة. والاطماع ممتدة الي حدود الأردن ولبنان". 

 



أمين عام الأمم المتحدة يشيد بدور مصر

 

أكد أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيرش، أنه يتابع الأحداث المأسوية التي تشهدها المنطقة في إسرائيل وغزة، وشدد على أنه لابد من عدم تصعيد الأمر أكثر من ذلك خوفا من تطور الأمور.

 

وناشد أمين الأمم المتحدة جميع الأطراف ومن لهم تأثير على تلك الأطراف بضرورة تجنب تصعيد آخر وانتشار الصراع مؤكدا على ضرورة حماية المدنينوالتمسك بقانون الإنساني الدولي. ووجه جوتيوش، الشكر والثناء للدولة المصرية على ما قدمته من مساعدات عبر معبر رفح.




اقرأ أيضا..

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية لدعم خدمات التحصيل الإلكتروني


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

 

ads