الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتهاء تجهيزات حفل زفاف مجدي الهواري ودينا عبد المعبود

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 11:28 ص
مجدي الهواري ودينا
مجدي الهواري ودينا عبد المعبود

يحتفل المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل بحفل زفافه على الإستايلست دنيا عبد المعبود، في مكان بمنطقة نيو جيزة، في حضور الأهل والأصدقاء المقربين، حيث تم الانتهاء من إعداد التجهيزات الخاصة بالحفل.



انفصال مجدي الهواري وغادة عادل


يأتي هذا الزواج بعد انفصال مجدي الهواري عن غادة عادل منذ فترة طويلة، حيث ترددت العديد من الشائعات حول إمكانية عوتهما لبعض مرة الثانية، إلا أن خبر زواجه من دينا عبد المعبود أغلق كافة الطرق والأقاويل التي تبشر بعودته لزوجته الأولى غادة عادل.

أعمال مجدي الهواري




أعلن مجدي الهواري عن استعداده لفيلم جديد باسم "ابن الناظر" وهو يمثل الجزء الثاني من فيلم "الناظر" الذي قام ببطولته الفنان الراحل علاء ولي الدين، مشيرا إلى انه لن يوجد شخص يجسد شخصية علاء ولى الدين، حيث تدور أحداث الفيلم حول الطفل الصغير الذي ولد في نهاية الجزء الأول حفيد عاشور ابن صلاح الذي جسده علاء ولي الدين.

كما تحدث المخرج مجدي الهواري عن تجربته في مسلسل "دايما عامر" والذي يناقش العديد من القضايا الهامة الخاصة بالتعليم، كما عبر عن سعادته الشديدة بمتابعة وزير التعليم للمسلسل الذي يناقش قضايا التعليم.



حيث قال خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي": "فخور بمتابعة وزير التعليم طارق شوقي لمسلسل دايما عامر الذي يناقش قضايا كثيرة في التعليم".

وتابع مجدي الهواري: " كنت قلقان من رد فعل الجمهور من فكرة مسلسل دايما عامر، لكني سعيد برد فعل الجمهور السعيد بتفاصيل المسلسل والقضايا المطروحة".


ads
ads