الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 صفات تؤدي إلى فقدان الرجل الذي تحبيه

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 11:45 م
هير نيوز

عندما يقرر الشاب الزواج، فإنه يضع شروط لشريكة حياته، كل حسب مقاييسه الخاصة، ولكن هناك العديد من الصفات يٌجمع الرجال على كرهتها في النساء، بحسب ما أجمعت عليه العديد من استطلاعات الرأي. ونرصد لك أبرز هذه الصفات التي لا يحبها الرجل في الفتاة.




الجريئة

ينفر الرجل من الفتاة المفرطة في الجرأة؛ والتي لا تلقي بال لأي عادات أو تقاليد، كما لا تجد حرج في التحدث عن أي موضوع أمام الجميع مهما كانت خصوصيته.

 

المدللة

والتي تحتاج طوال الوقت للتدليل والاهتمام حتى لو كان ذلك على حساب تقصير الرجل في عمله وعلاقته بعائلته.



المادية

يكره الرجل المرأة المادية التي يعجبها كل ما يتعلق بالمال، ولا يسعدها الا الهدايا الثمينة، حيث ينتابه القلق منها ويفضل الابتعاد عنها.


النكدية

يكره أغلب الرجال المرأة كثيرة الشكوى والتي لا يرضيها شيء وتكون ردود أفعالها دائماً مبالغ، وتغضب لأتفه الأسباب وتختلق المشاكل من لا شيء.


المسترجلة

والتي يكون مظهرها الخارجي بعيد كل البعد عن الأنوثة، فضلاً عن طريقتها في التحدث التي تشبه الرجال، والتي غالبا ما تتعمد من خلالها اثبات أنها الأقوى.


الغيورة

لا يفضل الرجل المرأة شديدة الغيرة حيث يتسبب شكها الدائم في تنغيص الحياة بينهم، وعادة ما تظهر هذه الصفة في الفتاة في فترة مبكرة من العلاقة بينهم، ما قد يتسبب في نفور الرجل.

الجاهلة

 سرعان ما يمل الرجل من الحديث معها لعدم قدرتها على إبداء الرأي المناسب فيما يتحدث، فغالباً ما يميل الرجل للمرأة المثقفة والذكية حتى من ان كانت أقل في مستوى الجمال.

 


اقرأ أيضا..

 

ads