الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس اتحاد النقابات الفنية: نرفض التطبيع وأي فنان يتعامل مع إسرائيل سيفصل

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 10:57 م
وقفة رئيس اتحاد النقابات
وقفة رئيس اتحاد النقابات الفنية للتضامن مع فلسطين

أقامت  نقابة المهن التمثيلية وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في نادي نقابة المهن التمثيلية، احتجاجا على ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين، معلنين رفضهم التام للتطبيع مع إسرائيل، مؤكدين على أن فلسطين ستظل دولة عربية حرة


المخرج عمر عبد العزيز: ممنوع التعامل الفني مع إسرائيل

وقال المخرج عمر عبد العزيز، رئيس الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، أن أي فنان سيتعاون مع الكيان الصهيوني سيتم فصله من النقابة التابع لها.


وتابع: إحنا بنجدد العقد اللي قالوا سعد الدين وهبة وهو منع التطبيع مع إسرائيل وإحنا ماشيين على الطريق ده وبنأيد أهالينا في غزة، وفنانين مصر ترفض التطبيع مع إسرائيل وستظل فلسطين عربية حرة.

وأضاف عمر عبد العزيز: ممنوع منعا باتًا التعامل الفني مع إسرائيل بأي شكل من الأشكال.. واللي هيتعامل معاهم سيتم فصله من النقابة التابع لها.

نجوم الفن في وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في نقابة المهن التمثيلية


حرص عدد كبير من نقوم الوسط الفني على المشاركة في الوقفة التضامنية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية حاليا في نادي نقابة المهن التمثيلية، ومن بين هؤلاء النجوم باسم سمرة، و جومانا مراد، والفنان عبدالله مشرف، والفنان خالد الصاوي، والفنانة لبلبة، والفنان سيمون وغيرهم من الفنانين.

كما قاد باسم سمرة هتافات النجوم داخل نقابة المهن التمثيلية تضامنا مع الفلسطينيين حيث قال:  الكيان الصهيوني عايزين يحتلوا سيناء.. أرضي وأرضك مش للبيع وطظ في التطبيع.. افتحولنا الحدود هنأكلهم وهنموتهم تحيا سيناء وتحيا مصر
اقرأ أيضا.. 


ads
ads