السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 أسرار جمالية لزيت الجوجوبا تجعله خيارك الأول

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 10:47 م
زيت الجوجوجبا
زيت الجوجوجبا

يأتي زيت الجوجوبا على رأس قائمة الزيوت الطبيعية التي يوصي بها خبراء التجميل للحفاظ على جمال ونضارة البشرة وحمايتها من التجاعيد ،وذلك لغناه بالعناصر الهامة لتغذيتها والتي من أهمها فيتامين أ؛ د؛ هـ بجانب غناه بعنصر الكروم والنحاس والزنك، وتعرض «هير نيوز» في السطور التالية، أبرز فوائد زيت الجوجوبا لجمال المرأة.



فوائد زيت الجوجوبا الجمالية

-غني بفيتامين أ وفيتامين د وفيتامين هـ وهما من اهم الفيتامينات المغذية للبشرة والمساهمة في منح البشرة المظهر الصحي والجذاب.

 -يتميز بخواصه المهدئة للبشرة لذا ينصح به في حالات الإصابة بالتهاب البشرة.

-يعتبر علاجاً فعالاً لمشكلة حب الشباب، فهو زيت خفيف غير دهني ومضاد للالتهابات والبكتيريا التي تسبب ظهور البثور وحب الشباب.

-يعد من أغني الزيوت الطبيعية بمضادات الأكسدة والتي تلعب دور كبير في شد البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة.

 -له طبيعة شمعية تحاكي تمامًا الدهون التي تفرزها البشرة بمفردها لذا يعد من اقوى المرطبات الطبيعية التي تحمي من جفاف البشر.

 


-يستخدم بفاعلية في إزالة اثار المكياج؛ حيث يساعد في تنظيف البشرة بشكل جيد.

 

-يحتوي زيت الجوجوبا على نسبة عالية من مادة السيراميد التي تساعد على تعزيز رطوبة خلايا البشرة، ومعالجة المشاكل الجلدية مثل الأكزيما.

 

 -يمكن استخدامه كواقي للبشرة من الغبار والمواد الرديئة التي قد تتعرض لكونه يضيف نوعًا من الطبقة الواقية لبشرتك التي تحافظ على الرطوبة داخلها.

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضًا..

6 فوائد مذهلة لزيت الجوجوبا لبشرة نضرة وجذابة






ads
ads