السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رأسه عملاق».. باريس هيلتون تهاجم معجبيها بعد السخرية من طفلها (صور)

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 07:48 م
باريس هيلتون وطفلها
باريس هيلتون وطفلها فينيكس

أعربت المغنية وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية باريس هيلتون، عن حزنها الشديد بسبب رد فعل الناس "القاسيين" على الصورة التي نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي لابنها فينيكس بارون البالغ من العمر 8 أشهر، حسبما ذكرت مجلة "بيبول"، ووجهت المغنية التعليقات المهاجمة على قصتها على إنستجرام، قائلة إنه من غير المقبول أن "يستهدف" المعجبون طفلها.


 

صور طفل باريس هيلتون 

نشرت المغنية باريس هيلتون، البالغة من العمر 42 عامًا، وفقًا لمجلة "بيبول"، في 19 أكتوبر، سلسلة من الصور لابنها، من زوجها كارتر ريوم، على إنستجرام بمناسبة رحلته الأولى إلى مدينة نيويورك. 

 وأشار أحد مستخدمي المنصة إلى الاستجابة السلبية التي تلقاها المنشور، مما دفع هيلتون للرد بأن "ملاكها يتمتع بصحة جيدة" و"لديه عقل كبير فقط". 

حيث تحدثت سيدة الأعمال الأمريكية في قصة على حسابها الشخصي على انستجرام، عن مزيد من التفاصيل حول ردها على التعليقات المتعلقة برأس طفلها فينيكس. 

 وبدأت باريس هيلتون قائلة: "أعيش الحياة في دائرة الضوء، فالتعليقات أمر لا مفر منه، لكن استهداف طفلي أو أي شخص آخر قريب، أمر غير مقبول".


تعليقات الجمهور تغضب باريس هيلتون

وقد كتبت باريس هيلتون على حسابها الشخصي عبر إنستجرام أن رد فعل الجمهور قد أضر بها "بشكل عميق". وأضافت أم الطفل: "هذا يؤلم قلبي بشكل أعمق مما يمكن أن تصفه الكلمات. لقد عملت بجد لتهيئة بيئة تدور حول الحب والاحترام والقبول، وأتوقع نفس الشيء في المقابل".

 وشرحت سيدة الأعمال الأمريكية والمغنية السابقة إن التعامل مع الأبوة والأمومة مع الحفاظ على تواجدها على وسائل التواصل الاجتماعي عرّضها للانتقادات. 

حيث أضافت: "إذا لم أنشر صور طفلي، يفترض الناس أنني لست أمًا عظيمة، وإذا نشرتها، سيكون هناك بعض الأشخاص القساة. أنا أم عاملة فخورة وطفلي يتمتع بصحة جيدة، وأضافت هيلتون أن ابنها أصبح "أكبر نعمة" في حياتها.



واختتمت هيلتون حديثها قائلة: "من الصعب أن نفهم أن هناك أشخاصًا في العالم يستهدفون مثل هذه البراءة. وآمل أن يتمكن الناس من التعامل مع بعضهم البعض بمزيد من اللطف والتعاطف."


طفل هيلتون وريوم 

بعد زواجهما في عام 2021، أنجبت باريس هيلتون وكارتر ريوم، 42 عامًا، طفلهما الأول في 16 يناير باستخدام أم بديلة.  

وقد شاركت هيلتون، بعد ثمانية أيام من ولادة فينيكس، لقطة مقرّبة لها وهي تمسك بيده على إنستجرام مع جملة توضيحية تقول: "مرحبًا بك في العالم، فينيكس".

كما أخبرت هيلتون الناس أنها وريوم ليسا وحدهما في تربية طفلهما الصغير، فلقد حصلوا على مساعدة من والدي سيدة الأعمال الأمريكية، كاثي هيلتون والأب ريك هيلتون.

حيث أوضحت باريس هيلتون: "[والداي] مهووسان به للغاية، أنا دائمًا أتصل بأمي وشقيقتي [نيكي هيلتون] للحصول على المشورة، وأنا محظوظة حقًا لأنني قريبة جدًا من عائلتي، لذلك لدي مجموعة دعم كبيرة". 


اقرأ أيضا..

ads
ads