السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عرض فيلم HEAD SPACE في دور السينما المصرية.. غدا

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 11:36 م
Head space
Head space

يبدأ غدا الأربعاء عرض فيلم HEADSPACE في دور السينما المصرية، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الكائنات الفضائية التي تسكن رأس شاب في مرحلة المراهقة، بهدف مساعدتهم في تحرير الفضاء من الكائنات الشريرة، وذلك في اطار من الإثارة والأكشن.


فيلم HEADSPACE

يقدم فيلم  HEADSPACE في دور السينما المصرية، وذلك غدا الأربعاء في 25 أكتوبر، وهو عبارة عن فيلم لمجموعة من الرسوم المتحركة التي تجسد شخصية ثلاث كائنات فضائية  وهم ""ماكس" و"صوفي" و"جوس" هم وسفينتهم، يسكنون رأس شاب في مرحلة المراهقة، يدعى "نورمان" بحيث لم يتجاوز عمره 16 عاما.

لجأت الكائنات الفضائية إلى سكن دماغ نورمان، بهدف الحصول على مساعدته في حماية الأرض من "زولتهارد" الشرير القادم من المجرات للسيطرة على عقل مدير مدرسته.


 كما يبرز الفيلم مدى الترابط بين الكائنات الفضائية والبشرية، بحيث تمكن العنصر البشري من حمايتهم، يقع هذا الفيام في اطار أفلام الخيال العلمي، التي تجذب انتباه قطاع عريض من الجمهور نتيجة ما يعرضه من احداث تشويقية وغير مألوفة.

الفيلم من تاليف وإخراج  جيرارد بينتر، بالتعاون مع بول ميير، كما يؤدي أصوات الشخصيات كل من  بونكو خوزا، روبيرتو بومبو، زاك هنريكز، نيليسا نجكوبو، كريس فان رينسبورج، وميشيل دو بلي.


أفلام خيال علمي مصرية

جدير بالذكر، أن مصر تعتبر رائدة في مجال أفلام الخيال العلمي، بل وسبقت العديد من الدول الأوروبية في تقديم هذا النوع من الأفلام، حيث كان أول فيلم سينمائي مصري تم عرضه عام 1934، وحمل عنوان "عيون ساحرة".


وتدور أحداث الفيلم حول فقد دارت حول امرأة حسناء تسعى لإرجاع حبيبها للحياة بعد موته فتستعين ببلورة زجاجية وتقوم بعمل تعاويذ وطقوس سحرية.

 اقرأ أيضا..

أول تعليق من بدرية طلبة بشأن السخرية منها بسبب «أميتاب باتشان»





ads
ads