الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمزة نمرة يتضامن مع الفلسطينيين بأغنية يا ظريف الطول من شوارع لندن (فيديو)

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 11:23 م
حمزة نمرة
حمزة نمرة

طرح الفنان حمزة نمرة، أغنيته الجديدة "يا ظريف الطول" تضامنا مع الفلسطينيين وما يتعرض له أهل غزة من حصار، ومذابح وغارات مستمرة، أدت إلى سقوط الألاف من الشهداء والجرحى والمصابين، حيث تم تصوير الأغنية على طريق الفيديو كليب بشوارع لندن.

أغنية يا ظريف الطول لحمزة نمرة


جاءت كلمات الأغنية الجديدة لحمزة نمرة "يا ظريف الطول" والتي قام بطرحها تضامنا مع الشعب الفلسطيني، من التراث الفلسطيني والدبكة، كما قام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في شوارع لندن، وذلك بالاشتراك مع الفرقة الموسيقية الأردنية الفلسطينية  47Soul .

حمزة نمرة يدعم فلسطين


أعرب الفنان حمزة نمرة عن حزنه الشديد لما آلت إليه الأمور في غزة، خاصة بعد قصف مستشفى المعمداني، وذلك من خلا منشور على حسابه ارسمي يموقع "اكس" تويتر سابقا، حيث كتب قائلا: " قلبي واجعني ع اللي ماتوا، مش عارف أنام من القهر، فمسكت المصحف وقرأت كلام ربنا فروحي هدأت واتطمنت عليهم، تخيلوا كل اللي كانوا في المستشفى، بآلامهم وأوجاعهم وعطشهم وجوعهم ولهفتهم على عيالهم وعياطهم وقلة حيلتهم، في غمضة عين، في أسرع من غمضة عين، اتبدل حالهم لحال ما أعظمه وأجمله، لنعيمك يارب".


وأضاف: " (فرحين بما آتاهم الله من فضله) وخلاص ما فيش خوف، ما فيش حزن، ما فيش كل العالم البائس المجنون ده، في غمضة عين بقوا منعّمين في النعيم الأبدي، ومين يستحق أكتر منكم يا حبايبي؟ ياللي كل العالم.. كل العالم خذلكم ودوّر وشه الناحية التانية، الجنة طبعًا ليكم اومال هتكون لمين؟ لينا؟ إحنا شيلتنا تقيله أوي.. لكن انتم مين قدكم وقد فرحتكم دلوقتي، ألف حمد وشكر لك يا رب يا عدل يا رحمن يا رحيم.. ألف ألف حمد وشكر".


اقرأ أيضا.. 


ads
ads