السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أبراج طيبتها الزائدة تعرضها للاستغلال

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 07:04 م
أبراج طيبة القلب
أبراج طيبة القلب

تعلم بعض الأشخاص بناء حواجز بينهم وبين الآخرين لتجنب الجروح، ولكن هذا ليس الحال دائماً. فبعض الأشخاص يتميزون باللطف والعطف، ولكنهم في العادة أكثر حساسية، ويمكن أن تؤذي قلوبهم بسهولة حتى بأمور بسيطة، ويتأثر هذا الجانب من الشخصية بالأبراج وعلم الفلك، حيث يشعر أصحاب هذه الأبراج بأن الآخرين يستغلونهم ويجرحون مشاعرهم، وهو ما تعرضه «هير نيوز» بالتفصيل خلال السطور التالية.

أبراج تتعرض للاستغلال بسبب طيبتها الزائدة




برج السرطان 


برج السرطان يُعَدُّ أكثر الأبراج حساسية، فهو سخي ويحب تبادل الحب، ويتوقع من العائلة أو الأصدقاء أو الشريك نفس كمية الحب التي يُقَدِّمها، وإذا لم يحصل عليها يُجْرَحُ قلبه بشدة، وأفضل طريقة للتعامل مع برج السرطان هي عدم استغلال طبيعته المحبة.




برج العقرب

العقرب يخفي عواطفه؛ لأن قلبه هش، فهو لا يستطيع قبول الرفض، وعندما يشعر بذلك يُجْرَحُ قلبه بشدة.

ينتبه أبناء برج العقرب للتفاصيل الدقيقة، ويستطيعون تحديد ما إذا كان الآخرون يستغلون طبيعتهم الطيبة، معتقدين أنهم لا يدركون.

برج الجوزاء

الجوزاء حساس للغاية، ولكنه يحرص على إبقاء الأمر سرًا، ولا يظهر هذا الجانب الحساس من قلبه علنًا أبدًا، فهو يحاول أن يظهر قويًا، ولكن في أعماقه، فهو عاشق ويحب العطاء واستقبال المودة، إلا أن خوف الجوزاء من التأذي يمنعه من مصارحة أي شخص بحبه.

الحوت 


لدى الحوت توقعات عالية، فهو ينتظر من الآخرين معاملته بنفس التفاني الذي يعاملهم به، وعندما يحدث ذلك، يُجْرَحُ قلبه الهش بشدة.

ويؤمن الحوت بالولاء بكل جوانحه، لذا فهو مخلص ويتوقع الشيء نفسه، ولكن عندما يخون الآخرون ثقته، يُغْلَبُهُ الحزن.


اقرأ أيضا


ads