الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 27 أكتوبر 2023

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 11:31 ص
ارشيفية
ارشيفية


يحرص العديد من الأشخاص على متابعة طالع الأبراج الفلكية  ومعرفة حظهم بشكل يومي، ربما يكون ذلك سببا فى دفعهم نحو التفاؤل.

ولذلك نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى.



برج العذراء


يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتي منها حرصه على ترتيب وتنظيم كل شيء في عمله، كما يبتكر أفكار مميزة طوال الوقت ويستطيع تحمل المسئولية.


اسعى طوال الوقت حتى تحصل على المكانة التي تستحقها ولتحقق ذلك يجب أن تضع خطة مميزة ومرنة وتبدع في ابتكار أفكار جديدة حتى تحقق ماتحلم به.

ابحث عن قلب يحبك حتى تعيش معه حياة سعيدة هادئة وتكون أسرة صغيرة كما كنت تحلم، حتى لا تعيد تجربتك العاطفية السابقة التي جعلتك تشعر بالتعاسة لفترة من الوقت.

حافظ على صحتك ومارس تمارين رياضية حتى تحصل على جسم رشيق كما كنت تحلم، وتجنب التفكير في أي مشكلة حتى تتخلص من الطاقة السلبية.

 

برج القوس


يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتي منها حبه الشديد لعمله وتفاؤله الدائم الذى يجعل منه طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعشق التسوق وشراء ملابس باهظة الثمن.
 



ابحث عن أفكار متطورة تطبقها في عملك، وتجنب الأفكار الروتينية حتى تبرز مواهبك وتثبت قدراتك، واجتهد في عملك حتى تنجح فيه وتصل للمكانة التي تحلم بها.
 
احرص على تحسين وتقوية علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، وتجنب إثارة المشاكل معه مرة أخرى حتى تشعر بالسعادة وراحة البال.

مارس تمارين رياضية تساعد على تحسين قوامك وتجعلك تحصل على جسم رياضى مميزة كما كنت تحلم طوال الوقت ولكن لا تفرط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون.

 

برج الجدى


يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتي تمتعه بعقلية تجارية مميزة، لذلك فهو من رجال الأعمال المميزين في مجالاتهم المهنية.




لا تهمل عملك وأجتهد فيه طوال الوقت، وأحرص على إبتكار أفكار مميزة ومختلفة حتى تبرز مواهبك وإياك وأن تستسلم للكسل مرة أخرى.
 
احرص على التقرب من شريك حياتك طوال الوقت، ولا تعانده عند مناقشته وحاول أن تتحدث معه في كافة الأمور الخاصة بحياتكما حتى تصلان لحل للمشاكل الخاصة بكما.

تجنب الإفراط في تناول العصائر الغنية بالسكريات حتى تحافظ على رشاقتك وصحة أسنانك واتبع نظام غذائى صحى خالى من الدهون.

 


برج العقرب


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الثقة بالنفس والقدرة على التحدى والمنافسة، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة، ومجتهد في عمله طوال الوقت.



عملك دائماً مميز وذلك لحرصك على إتقانه وإهتمامك الدائم بأدق التفاصيل، لذلك فأنت دائماً تستطيع منافسة من حولك من زملائك وتحقق أحلامك طوال الوقت.
 
 تعاونك مع شريك حياتك وحرصك على تحسين علاقتك به، جعلك حياتكما مستقرة وسعيدة طوال الوقت، وعاد ذلك بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.


 ممارستك الدائمة للتمارين الرياضية واتباعك لنظام غذائى صحى، غنى بالعناصر الغذائية ساعدك في الحفاظ على صحتك طوال الوقت.

 

برج السرطان

 
يعتبر مولود برج السرطان من الأبراج المائية، ويتميزون بالعديد من الصفات والتى منها القوة والشجاعة فهو من الشخصيات النقية والملهمة والمتسامحة مع نفسها ومع الآخرين.

 

حاول أن تتلاشى كل الصعوبات التى تقابلها خلال هذه الفترة مع زملائك فى العمل بشكل تدريجي دون أن تتسبب لك فى أي مشكلة.

احرص على القيام بالأمور التى تسعد الحبيب وتساعدك على التقرب منه، فهذه الفترة تتحسن علاقتك بالشريك وتصبح أفضل من قبل.

بفضل ممارستك للتمارين الرياضية فى الفترة الماضية سوف تتمتع هذه الفترة بالطاقة والحيوية التى تؤثر إيجابياً على حالتك الصحية، وتساعدك على التخلص من بعض الأمور الصحية المزعجة.



برج الأسد

 
مولود برج الأسد، يتمتع بذكاء حاد، لديه شخصية قيادية، ومحبوب من حوله ولكنه عنيد للغاية، قد يصفه البعض بالغرور عند مقابلته لأول مرة، لأنه لا يقبل النقاش في أي موضوع هو مقتنع به، ولا ييأس من المحاولة ويشق طريقه بنفسه.




أنت شخص مجتهد دائم السعى وراء تحقيق أحلامك وطموحاتك، فأنت مثار غيرة وحقد من حولك الذين يرون فى نجاحك خسارة لهم.

غيرتك الشديدة وعدم تفكيرك فى الطرف الآخر يسببان لك المشاكل ويشعرك بعدم القدرة على الاستمرار فى هذه العلاقة التى لا تجدى نفعًا، لذا عليك بتسوية أمورك قبل فوات الأوان.

يجب عليك الابتعاد عن الأشخاص الذين يسببون لك الإزعاج، وكذلك الأمور التى تدفعك إلى العصبية، حرصا على استقرار حالتك الصحية.



برج الحوت


التفهم وتقبل الآخرين والتفانى فى العمل هى من أبرز صفات برج الحوت، حيث تجده غالباً برفقة أشخاص مختلفين فهو إجتماعى ويحب التفاعل مع الآخرين ومثابر ونابض بالحيوية والنشاط.



تجد الحلول المناسبة فى الوقت المناسب لحل بعض المشكلات التى كانت تواجهك، فقدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة.

تنتعش العواطف الدفينة الجياشة بينك وبين شريك حياتك، وهذا من شأنه تأكيد صواب قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر.

حالتك الصحية معتدلة، فقط عالج بعض الآلام الخفيفة بالمسكّنات، فلا يستدعى الأمر زيارة الطبيب، مع تناول الأطعمة المفيدة وممارسة بعض التمارين الرياضية .



برج الجوزاء


مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها إنه يتمتع باللباقة وبشخصية إجتماعية محبوبة من الجميع وقدرة عالية بالتعرف على الناس من حوله بسهولة شديدة، ومخلص لدرجة كبيرة.



التغير سمة التطور ولهذا عليك إلا تقلق من أي تغير يحدث من حولك، وأعمل على تطوير ذاتك فأنت قادر على الوصول للمكانة التى تحلم بها، لهذا فأنت محل تقدير وإحترام زملائك.

وسع من دائرة معارفك بشكل كبير، لتبحث عن نصفك الآخر الذى يشبهك فى صفاتك الروحية والفكرية، لتعيش معه حياة كلها سعادة وحب، طوال العمر.

لا تتناول الطعام الدسم لأنه يحتوى على الكثير من السعرات الحرارية التي تكون خطيرة على صحتك، وتناول الطعام الخفيف الصحى، مع ممارسة رياضة المشى لتشعر ببعض النشاط.

 

برج الحمل


برج الحمل من الأبراج القيادية الناجحة في إدارة العمل، ومحب للحياة العائلية، ويجيد التعامل مع أى شخص بشكل جيد، يتجنب التعامل مع الشخصيات السلبية.



من الممكن أن تبذل مجهودًا أكثر في الفترات المقبلة وأن تتحلى بالهدوء وتبتعد عن العلاقات السامة التي تتسبب لك في تأخر أدائك الوظيفي في الفترة الحالية.

عبر عن مشاعرك تجاه شريك حياتك فهى من أفضل الخطوات التي تساعد على استمرارية العلاقة بدون مشاكل أو توتر.

تجنب تناول الأملاح بكثرة وتناول المشروبات الدافئة ومارس التمارين الرياضية خلال الفترة المقبلة لكي تحافظ على وزنك وتتخلص من الدهون.

 

برج الميزان


يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب ويجيد اختيار الألوان لذلك فهو أنيق وقادر على تحمل الضغوطات والعمل على حل المشكلات التى يتعرض لها.

 

جدد سعيك من جديد نحو تحقيق أهدافك فسوف يكون هناك فرصة جديدة من العمل خارج البلاد فحاول أن تستغلها بطريقة جيدة.

ابتعد عن التفكير في الماضي واجعل حياتك العاطفية اكثر استقرارًا خلال الفترات المقبلة وتحلى بالهدوء وتجنب العصبية.

حافظ على بشرتك ولا تحاول أن تجرب شيء بدون علم الطبيب وتخلص من الدهون في منطقة البطن وجدد نظامك الغذائي.



برج الدلو


 برج الدلو محب للمشاريع التجارية و يجيد التعامل والتواصل في العلاقات الإجتماعية والمهنية  ويستطيع التعامل بطريقة جيدة مع من حوله، ومحب لعمله ويجيد ترتيب أهدافه ويستطيع حل المشكلات.


 
انت بحاجة للتفكير والاخذ بالنصائح قبل البدء في المشروعات الخاصة وتجاهل الدخول في أي موضوعات لا تفيد العمل.
 
شريك حياتك يدعمك بشكل جيد فحاول أن تحافظ على دعمه وتبادل معه الهدايا والكلمات الطيبة في الفترة الحالية.

اهتم بصحتك وتجاهل العادات السلبية التي تتسبب في شعورك بالتعب ومارس التمارين الرياضية خلال الفترات المقبلة.



برج الثور

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب وصادق بمشاعره وقادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لأى مشكلة شخصية  ومحب لممارسة التمارين الرياضية.

 
 
اليوم مناسب لاتخاذ القرارات التي تتعلق بالعمل وحافظ على التخطيط الجيد وتجاهل السلبيات اجعل كل تركيزك في إيجابيات حياتك المهنية.
 
انت تتعامل بطريقة غير مقبولة مع شريك حياتك فحاول أن تبتعد عن التدخل في الأمور التي تتسبب في توتر العلاقة بينكما، في الفترات المقبلة.

في حالك عدم شعورك بالتحسن فحاول أن تذهب للطبيب المختص ولا تحاول أن تتجاهل أو تهمل في صحتك خلال الفترة الحالية.

 

إقرأ أيضا..








الكلمات المفتاحية
ads
ads