الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تخطف الأضواء من جورجينا بالأسود الساحر (فيديو)

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 11:16 ص
ياسمين صبري وجورجينا
ياسمين صبري وجورجينا

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأضواء بإطلالة ساحرة من يوسف أكبر وذلك خلال فاعليات موسم الرياض المقامة في دولة السعودية والتي حضرها عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير من مختلف أنحاء العالم أبرزهم كريستيانو رونالدو وجورجينا التي كانت تجلس أمام ياسمين صبري.



 

وعلى رغم المقارنات العديدة التي يتعرض لها الثنائي إلا أنا إطلالة ياسمين جعلت لها الأولوية فاستطاعت أن تبهر الجمهور بجمالها وهدوئها ونعومتها.

 



إطلالة ياسمين صبري

 

وارتدت ياسمين صبري فستان مجسم من توقيع يوسف أكبر مرصع بورود بسيطة باللون الأصفر ونسفته مع حقيبة باللون الأصفر واعتمدت تسريحة شعر مموج منسدل واختارت مكياج بدرجات النيود زادها جمال ونعومة واكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة.

 

وحظت إطلالة ياسمين على إعجاب الكثير من الجمهورالذي بدأ بنشر العديد من الفيديوهات لها عبر حساباتهم في السوشيال ميديا معربين عن جمالها وأنوثتها وحضورها الطاغي الذي خطفت به الأضواء من جورجينا.

 

تعليق ياسمين صبري على تشبيهها بجورجينا

 

وخلال لقاء سابق للفنانة ياسمين صبري و أوضحت سبب مقارنتها الدائمة بجورجيا لافته أن المشكلة ليست فيها بل فمن يعلق وينتقد مؤكدة أنه من الجيد أن الانتقادات ليست في شيء يهينها.

 



آخر أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن  أجدد أعمال ياسمين صبري هو فيلم أبو نسب الذي انتهت من تصويره مؤخرا بالتعاون مع الفنان محمد إيمام بعد مسيرة كبيرة من النجاحات ومن المقرر عرضه قريبا في جميع دور العرض السينمائي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي تنتج عن النسب.


 


اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تحت نار الانتقادات بسبب الهلال الأحمر: «جاية تاخد اللقطة» (فيديو)


 

ads