الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد المجيد عبد الله يفتتح موسم الرياض بحفل ضخم

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 02:59 م
المطرب السعودي عبد
المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله

يعود عالم بوليفارد سيتي هذا الأسبوع بحفل موسيقي ضخم، حيث تستقبل المنطقة الشعبية،والتي أصبحت أكبر بنسبة 40 بالمائة مقارنة بالعام الماضي، في مدينة حطين، يوم الخميس القادم، الموافق 2 نوفمبر، حفل غنائي للمطرب عبد المجيد عبد الله. وتماشيًا مع موضوع موسم الرياض 2023 الجديد وهو "بيج تايم"، ستكون المنطقة وحفلها الافتتاحي أكبر من أي وقت مضى ومن أي موسم ماضي. 


حفل المطرب عبد المجيد عبد الله 

وسيفتتح عالم بوليفارد سيتي مع أداء المطرب السعودي الشهير عبد المجيد عبد الله يوم الخميس 2 نوفمبر، في تمام الساعة 10:30 مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد نفدت تذاكر حفل الافتتاح في عالم بوليفارد الموجودة على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز webook.com.

ماذا يوجد بعالم بوليفارد سيتي مع عبد المجيد عبد الله ؟ 

أصبحت بوليفارد سيتي، التي سيقدم عليها المطرب عبد المجيد عبد الله حفله، بنسبة 40 بالمائة أكبر من العام الماضي.

 وتعتبر بوليفارد سيتي إحدى أكبر مناطق موسم الرياض هذا العام، وتم بناؤها في 82 يومًا فقط، وستضم أربع مناطق جديدة بمساحة مليون متر مربع.

حيث تشمل المناطق الجديدة منطقة تسوق متنوعة وضخمة تضم أكثر من 1180 متجراً و120 مطعماً ومقهى، بالإضافة إلى الحفلات موسيقية والعروض الترفيهية. 

عبد المجيد عبد الله وأنشطة بوليفارد سيتي

وتقدم بوليفارد سيتي، بالإضافة إلى حفل المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، عالم في حد ذاته يضم تسع دول مختلفة لاستكشافها.  

حيث يمكن السفر بدون ركوب الطائرة أو الحاجة إلى جواز سفر إلى دول مثل فرنسا والصين والمكسيك وأمريكا والهند والمغرب وإسبانيا وإيطاليا واليونان دون المرور عبر المطارات.

كما يوجد تلفريك يربط الزوار من بوليفارد سيتي بباقي مناطق موسم الرياض، كما أنها تحتوي على أكبر بحيرة صناعية في العالم ومنتزه ترفيهي. 

موسم الرياض 2023 

يعد موسم الرياض 2023 بأحداث وتجارب ضخمة، بالإضافة إلى اختيار المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، لافتتاح الموسم، بما في ذلك مناطق جديدة وعروض دولية متعددة والمزيد من تحطيم الأرقام القياسية المدهشة. 

كما أصبح موسم الرياض جزءًا أساسيًا من تقويم مواسم المملكة العربية السعودية، حيث يعد مهرجان سنوي ضخم يتميز بالنشاط والترفيه، بدون توقف خلال أشهر الشتاء الأولي، بينما يقدم تجارب للجميع من الفن والثقافة والأزياء والطعام والمرح العائلي.


اقرأ أيضا..

ads
ads