الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يعلن استقبال بوليفارد هول لمباريات الهلال السعودي

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 08:52 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجد نادي الهلال السعودي موطنا جديدا لمبارياته هذا الموسم من خلال ستاد بوليفارد هول قيد الإنشاء، في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، بينما أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ خلال بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الشهير إنستجرام إنهم توصلوا إلى اتفاق بقيمة 40 مليون ريال سعودي سنويًا مع رئيس الهلال فهد بن نافل مع فترة سماح أول 6 أشهر.

ووجه تركي آل الشيخ الشكر إلى الأمير الوليد بن طلال، الداعم الدائم للهلال ومؤسس شركة المملكة القابضة، على مساهمته بمبلغ 25 مليون ريال، وبالتالي سيتم إعادة تسمية الملعب بلقب "أرينا المملكة".


تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل ملعب بوليفارد هول 

أعلن تركي آل الشيخ أن الطاقة الاستيعابية لملعب بوليفارد هول، تبلغ 26 ألف مقعد ومن المتوقع أن يتم تسليمه لنادي الهلال السعودي في يناير المقبل. 
فيما نشر المستشار مقطع فيديو على منصة X، المعروفة سابقا بإسم "تويتر"، حيث علق على الفيديو قائلا: "المقاسات النهائيه، كذا الشكل لو استخدمت لكأس موسم الرياض ".
وقد تم بناء الملعب بمنطقة بوليفارد هول، والتى تبلغ مساحتها 200 متر مربع، واستغرقت أعمال البناء 60 يوما، ويبلغ عرض ملعب بوليفارد هول 68 متر، فيما يبلغ ارتفاعه 47 متر، وتتسع منصة الملعب الرئيسية إلى 350 شخصا. 

تركي آل الشيخ يعلن موعد مباراة الهلال الأولى على الملعب 

وبموجب الاتفاقية، أعلن تركي آل الشيخ إن ملعب بوليفارد هول، بمسماه الجديد أرينا المملكة" أنه سيستضيف فعاليات ترفيهية خارج الموسم الرياضي، وستكون معظم تلك الفعاليات ضمن موسم الرياض القادم 2023. 
 فيما كشف رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل إن الملف الجديد بالكرة السعودية، سيلبي جميع متطلبات الدوري السعودي للمحترفين والفيفا والاتحاد الآسيوي.


كما صرح بن نافل إن نادي الهلال السعودي يعمل على توفير عروض للسياح الأجانب، حيث يقضون يومين في مدينة الرياض ويزورون الأماكن الترفيهية بالإضافة إلى حضور المباريات.
 وسيلعب الهلال المباراة الأولى على الملعب الجديد في يناير المقبل ضمن كأس موسم الرياض.

 
 

ads
ads