الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبري عبدالمنعم يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية بعد تطورات قضية النصب

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 02:54 م
صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

تصدر الفنان صبري عبد المنعم تريند جوجل بعد التطورات الجديدة التي شهدتها قضيته التي رفعها ضد بعض الأشخاص بتهمة النصب عليه في مليون و900 ألف جنيه، حيث قضت المحكمة ببراءة المتهمين من التهم المنسوبة إليهم.

 

وقال صبري عبد المنعم  في تصريحات له إنه تعرض لأزمة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى فورعلمه ببراءة المتهمين وعندما اطمأن الأطباء على صحته سمحوا له بالخروج.

 



قضية النصب على صبري عبد المنعم

 

وحرر الفنان صبري عبد المنعم بلاغا يتهم فيه بعض الأشخاص بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم وقد تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى في القضية.

 

وكشفت التحريات أن المتهمة وهي ممثلة الشركة المشار إليها قد حررت له شيكا بالمبلغ المتفق عليه  ولكنه بعد استلام الشقة اكتشف أنه نصب عليه في مليون 900 ألف جنيه بعد تحريره توكيل عام ببيع الشقة.




آخر أعمال صبري عبد المنعم

 

يذكر أن الفنان صبري عبد المنعم قد شارك في مارثون رمضان 2023 بأكثر من عمل درامي أبرزهم مسلسل جميلة بالتعاون مع الفنانة ريهام حجاج والفنان هاني عادل والمسلسل يدور في إطار درامي حول جميلة التي يتوفى والدها لتنقلب حياتها كليا وتكتشف العديد من الخبايا والحقائق التي تعيد ترتيب الأشخاص في حياتها.

 

ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان هاني عادل، ريهام حجاج، صبري عبد المنعم، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق.

 


 

اقرأ أيضا..

بعد وفاة سارة حسن | 9 علامات تنذر بسرطان المخ


 

 

 

ads
ads