الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تردد قناة «هدهد» للأطفال على النايل سات وطريقة التثبيت

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 04:01 م
تردد قناة هدهد
تردد قناة هدهد

اكتسبت قناة "هدهد" شهرة واسعة بين القنوات المخصصة للأطفال، وتزايدت معدلات البحث عن تردد قناة هدد على مواقع البحث خلال الفترة الأخيرة، نتيجة لرغبة الأسر لتنزيلها على  أجهزة التلفاز الخاصة بهم، تلبية لرغبة أولادهم، الذين تعلقوا بما تقدمه لهم قناة "هدهد" من محتوى شيق وأفلام كرتون جذابة.

بالإضافة إلى أنه مع انتشار المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وانعدام الرقابة عليها، زادت الحاجة لتنزيل قنوات الأطفال على أجهزة التلفاز باعتبارها أكثر أمانا.



تردد قناة هدهد على النايل سات


التردد:     11641
الاستقطاب:     أفقي
القمر الصناعي:     نايل سات
معدل الترميز:     27500
معامل تصحيح الخطأ:     5/6
الجودة     SD


كيفية تنزيل قناة هدهد على أجهزة التلفاز




هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تنزيل قناة هدهد على أجهزة التلفاز المنزلية، والاستمتاع بمشاهدة ممتعة.

1.    اضغط على قائمة Settings، من الريموت الكنترول.
2.    قم بالضغط على تبويب “التركيب”، من القائمة الظاهرة أمامك.
3.    بعدها أضغط على البحث اليدوي للقنوات الفضائية.
4.    أدخل بيانات تردد قناة هدهد الجديد 2023 بجودة sd على نايل سات Frequency HudHud Kids TV، في الأماكن المحددة، و اضغط علي قائمة البحث.
5.    سوف يبدأ الان جهاز الرسيفر خاصتك بالبحث وتنزيل تردد قناة هدهد الجديد 2023 بجودة sd على نايل سات Frequency HudHud Kids TV، وعقب إنتهاء عملية البحث لا تنسى الضغط على مفتاح حفظ.



ما تقدمه قناة هدهد


تقدم قناة هدهد مجموعة من البرامج الشيقة والرائعة، التي تلقى اعجاب ومتابعة الأطفال، وانتظارما تقدمه القناة من برامج وأفلام كرتونية شيقة، ومن أشهر البرامج التي تقدمها قناة هدهد.

•    برنامج جزيرة الحكايات: يقدم العديد من القصص الكارتونية التي تلفت انتباه الأطفال لرؤيتها بشكل دائم.
•    برنامج حنجول:‏ هو إحدى البرامج النافعة جدا، التي تهتم بتعليم الأطفال كل ما هو صحيح والتفرقة بين الخطأ والصحيح، كما أنه يقدم المبادئ الصحيحة التي لا بد من اتباعها لجميع الأطفال، مع استعمال طرق كيفية الذهاب بعيدا عن السلوكيات الخاطئة.
•    برنامج قصاقيص: أما عن هذا البرنامج فهو من البرامج المتأمثلية جدا فهو يعمل على شن روح المسابقة بين الأطفال، حيث إنه برنامج مأسبقات يعرض العديد من المأسبقات المغايرة التي يفضلها الأطفال في كافة المراحل العمرية.
•    برنامج قصص الأنبياء: يعد من البرنامج ديني الذي يشرح قصص الأنبياء بطريقة مبسطة وتقديم المعلومات الدينية الصحيحة عن جميع الأنبياء.
•    برنامج يوغا وسيري: برنامج خصص بالبحث عن الأشياء التي من الممكن أن يستفيد منها الطفل.


ما يميز قناة هدهد عن غيرها




تتميز قناة هدهد عن غيرها من القنوات الفضائية التليفزيونية بعدد من الخصائص، نظرا لاهتمامها بالتنشئة الاجتماعية والأخلاقية والدينية للأطفال، وليس مجرد محتوى يجذب الأطفال فقط، بالإضافة إلى أنها أكثر أمانا من المواقع الإلكترونية التي لا يوجد عليها رقابة، ويشعر الآباء والأمهات بالقلق من مشاهدة أولادهم لمثل هذه المواقع لفترات طويلة.

ومن أهم الخصائص التي تميز قناة هدهد عن غيرها ما يلي:

القناة لا تطرح إلا ما هو تعليمي للطفل لاغير فيكون الطفل في تشوق لها كل يوم ليتعلم أكثر ولإستيعاب العديد من الأمور التي يجهلها  عن العالم المحيط به وينمي ذلك الإبداع لديه وحب اكتساب المعلومة.

كذلك حث الطفل على الانصياع للعادات والتقاليد القويمة والتي تجعله فردًا نافعًا لنفسه ولوطنه من خلال فطرته السليمة التي تسعى من خلال محتواها أن تبقي الطفل عليها وألا يتبشأن سلوكه  لأي شيء سيئعلى الإطلاق.

تقوي من الروابط الأسرية عبر كل البرامج التي تشيد بمقدار الوالدين وكيف يمكن أن نتعامل معهم بالطاعة والتبجيل والالتزام بالمبادئ الدينية التي تجعل الطفل أكثر قربا ما يكون إلى الله سبحانه وتعالى من الصغر.

بالإضافة غلى ان القناة مجانية، ولا تحتاج إلى أي رسوم لتثبيتها على أجهزة التلفاز، وبذلك ذاد إقبال الجماهير في مصر والعالم العربي على البحث عن تردد قناة هدهد وتنزيلها.

اقرأ أيضا..


ads
ads