الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود سعد يقدم حلا لـ بيومي فؤاد ينهي أزمته مع الجمهور

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 06:00 م
محمود سعد
محمود سعد

علق الإعلامي محمود سعد على أزمة الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام ، التي أحدثت جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، وتصدرت حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد انسحاب محمد سلام من تقديم مسرحية زواج اصطناعي التي تقام في دولة السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض.

 



تعليق محمود سعد على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

 

وأشاد محمود سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  بموقف محمد سلام، لافتا إلى أنه على معرفة شخصية به ولكن انتقده في إطار الموضوع على السوشيال ميديا ولكن اختتم بأنه موقفه يحترم.

 

ووجه لومه للفنان بيومي فؤاد مستنكرا رد فعله الذي جاء بشكل فردي وخاص، دون التفكير في وطنه أو الفنانين الآخرين، وطالبه بضرور مراجعة نفسه، وأن يقدم اعتذاره للجمهوره وقال: اطلع اعتذر لجمهورك ووضحلهم أنك كنت منفعل زيادة عن اللزوم والموضوع هينتهي.



 

رد فعل غريب من بيومي فؤاد

 

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد أغلق حسابه على موقع فيس بوك بعد تعرضه للكثير من حملات الهجوم الشرسة بعد تصريحاته الأخيرة، التي هاجم فيها الفنان محمد سلام قائلا: لو عايز تنسحب من المسرحية براحتك، لكن بلاش تقلل من فنك، إحنا هنا عشان نشرف بلادنا مصر مش عشان نضحك الناس.

 

وتلك التصريحات اشعلت نيران الجمهور الذي شن حملات هجوم على جميع صفحاته على السوشيال ميديا واتهموه بالغدر والنفاق والتداعي، كما هاجمه عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير أبرزهم الإعلامية مفيدة شيحة، والمخرجة كاملة أبو ذكري، اللاعب شريف إكرامي.

 



 ..اقرأ أيضا

زين كرزون تكشف تفاصيل صادمة عن مرض يلازمها منذ 5 سنوات


ads
ads