الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف الفت نظر رجل معجبة به؟ 3 حيل نفسية

السبت 11/نوفمبر/2023 - 09:59 ص
كيف الفت نظر رجل
كيف الفت نظر رجل معجبة به؟

كيف الفت نظر رجل معجبة به؟، سؤال يراود الفتيات بشدة حين الوقوع في إعجاب شخص ما، ولا تستطيع أن تجذب انتباه إليها، إلا أنها تحتاج للعديد من المقومات، التي لابد أن تتوافر فيها، لكي يلاحظها حبيبها ويلتفت إليها، ونرصد في هذا التقرير مجموعة من الخطوات عليكي اتباعها لكي تستطيعي لفت انتباه من تحبين، عليكي أن تهيئة نفسك للفت انتباهه.

كيف الفت نظر رجل معجبة به؟



نمي ثقتك بنفسك

نمي ثقتك بنفسك، حيث يفضل كثير من الرجال المرأة الواثقة من نفسها، والتي تستطيع أن تتصرف في المواقف المختلفة، بالإضافة إلى أنه لابد وان تهتمي بارتداء ملابس مرتبة وأنيقة وعصرية، تتماشى مع طبيعة جسمك، وكذلك احرصي على اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك وطبيعة جسمك.

استخدمي المكياج بشكل طفيف


كذلك عليكي أن تقومي بوضع القليل من المكياج، الذي يضفي لمعة على الوجه، ولكن تجنبي أن تكثري من مساحيق التجميل التي تخفي ملامح الوجه، فيتخيل أنه يجلس مع شخص لا يعرفه.

كيف الفت نظر رجل معجبة به؟.. 4 حيل نفسية



النظافة الشخصية
احرصي على نظافتك الشخصية واستخدمي مزيل العرق المناسب، وتجنبي أن تفوح رائحة العرق وانت تجلسين مع الشخص الذي تودين لفت انتباهه، لأن هذا الأمر قد يجعله ينفر منك، وبدلا من ذلك ضعي قليلا من العطر بحيث تفوح منك رائحة عطرة.

نظافة أسنانك مهمة

وبعد ذلك تأكدي أن أسنانك نظيفة وقومي بارتداء الإكسسوار، واحرصي على أن تظلي دائما مبتسمة ولا تكوني عابسة، ولا تنسي استخدام لغة الجسد التي تعمل بشكل فعال في مثل هذه المواقف.

تواصل العيون

تعد العيون من أكثر لغة الجسد التي تعمل على إيصال الحب للطرف الآخر بشكل كبير، كأن تقومي بالنظر له داخل عينية مباشرة لثواني، مع  أن تحافظي على ابتسامتك.

كيف الفت نظر رجل معجبة به.. لغة الجسد



قومي بوضع ساق على أخرى أثناء الجلوس

في حالة جلستي مع من تحبين، احرصي على أن تكوني غير متكلفة في كلامك وفي ضحكك، كوني على طبيعتك، ومن أفضل طرق الجلوس التي تعطي جاذبية كبيرة وإحساس بالثقة بالنفس، هي أن تقومي بوضع قدم على أخرى بدون تكلف.


الكلمات المفتاحية
ads