السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة عثمان محمد علي.. الفنان الراحل يكشف تفاصيل معاناته مع المرض

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 08:33 م
عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

توفي منذ قليل الفنان الكبير عثمان محمد علي، عن عمر يناهز الـ 88 سنة، بعد صراع مع المرض، وهو والد الفنانة الكبيرة سلوى عثمان، وقدم خلال مشواره الفني الطويل عددا كبيرا من الأعمال المتميزة، والتي كان أبرزها: "عائلة الحاج متولي، لن أعيش في جلباب أبي، الأدهم، العراف، أفراح إبليس". 

 

آخر أعمال عثمان محمد علي 

وآخر أعمال الراحل عثمان محمد علي، هو مسلسل "حي السيدة زينب"، الذي عرض عام 2021، وجسد بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: سوسن بدر، ومحمود عبد المغني. 

وكان الفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أعلن وفاة الفنان الكبير عثمان محمد علي منذ قليل بعد صراع مع المرض عن عمر 88 سنة. 

 وتعرض الفنان عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى عثمان لأزمة صحية طارئة، بعد إصابته بجلطة في المخ، وكان قد عن أزمته الصحية من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

 

معاناة عثمان محمد علي مع المرض 

وكان الفنان الراحل عثمان محمد علي، تحدث عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة فى المخ، وقال: "أصبت بجلطة فى المخ منذ أيام ودخلت الرعاية المركزة وعدت لتوى لمنزلى بالإسكندرية، ولسة تعبان والجلطة أثرت على ساقي لكن الحمد لله على كل حال، أتابع العلاج بالأدوية، وبعد ذلك أبدأ العلاج الطبيعى، وإذا لم تتحسن حالتى سأعود للمستشفى". 

وأعلن الفنان الراحل عثمان محمد علي إصابته بالجلطة أثناء تصويره أحد المسلسلات، وقال: "وقعت فى الاستوديو ونقلونى على المستشفى فى القاهرة وتواصل معى منير مكرم من النقابة وزارنى وبعدها عدت لمنزلى فى الإسكندرية". 

 ولفت وقتها الفنان الراحل إلى أن ابنته الفنانة سلوى عثمان تستكمل التصوير فى المسلسل، وقال إنه لم يتواصل معه أحد من زملائه الفنانين، مبررا ذلك بأنهم ربما لا يعلمون بما أصابه. 

 

عثمان محمد علي 

وبدأ الفنان الراحل عثمان محمد علي حياته بالعمل مستشارًا في كلية الإعلام لتصحيح اللغة والنطق أمام الكاميرا، كما عمل أيضا في أحد بنوك الإسكندرية. 


 

 

ads