الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عثمان محمد علي قبل رحيله لمحمد رمضان: أنت في ابتلاء

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 03:45 م
هير نيوز

عرض الإعلامي عمرو الليثي الحلقة التي تم تصويرها منذ عدة أسابيع مع الفنان عثمان محمد علي، الذي رحل عن عالمنا أول أمس، وقد شهدت الحلقة العديد من الأسرار عن حياة الفنان عثمان محمد علي، كما تضمنت نصيحة وجهها الفنان الراحل للفنان محمد رمضان.



عثمان محمد على لمحمد رمضان: انت في ابتلاء


وجه الفنان الراحل عثمان محمد على حديثة إلى محمد رمضان حيث قال: " يا محمد اللي أنت فيه ده ابتلاء من الله، ليرى هل تشكر أم تكفر، ولو شكرت، الشكر يكون أنك تعمل أعمال تخدم الوطن والشباب، الشباب اللي بيعتبروك مثل أعلى وقدوة، إحنا في عصر لازم نعيد ترتيب أوراقنا".

عثمان محمد على



تحدث الفنان الراحل عثمان محمد على في آخر لقاء تليفزيوني قبل وفاته، عن العديد من الأسرار والحكايات التي تتعلق بعملة في مجال الفن، مؤكدا على أنه كان دائما ما يقدر قيمة العمل الفني والاحترام المتبادل بين الفنانين والمخرجين ، مشيرا إلى أن هذا الاحترام لم يعد متواجد بالشكل المطلوب بين الفنانين وبعضهم البعض.

كما تحدث عن دفعته من الفنانين الذين سعد بالعمل معهم وهم جلال الشرقاوي ونور الشريف وحسن يوسف، ومشاركته في العديد من الأعمال التليفزيونية مثل "الفرسان والفسطاط وأبو جعفر النعمان ، ولن أعيش في جلباب ابي".

سلوى عثمان تكشف الشرط المكتوب في عقد زواجها




كشفت الفنانة سلوى عثمان ابنة الراحل عثمان محمد على خلال اللقاء عن الشرط الوحيد الذي كتب في عقد زواجها، وهو ألا تترك التمثيل، مشيرة إلى أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية كثيرا.

وأضافت أنها لم تقم بتبني طفل، نظرا لأن عملها في مجال الفن يتطلب وقت ومجهود كبير، وفي حال تبنت طفل فإنها تحتاج إلى المزيد من الوقت والمجهود للاعتناء به.

اقرأ أيضا..

بعد تعرضها لحادث مروع | سهر الصايغ التي جمعت بين الطب والفن


ads
ads