الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البحرينية شيلاء سبت تنهار باكية في عيد ميلادها لسبب صادم (فيديو)

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 01:15 م
شيلاء سبت
شيلاء سبت

انهارت الفنانة البحرينية شيلاء سبت في عيد ميلادها خلال فيديو وثقته عبر تطبيق سناب شات وذلك بعد تعرضها للتنمر من قبل متابعيها الدين يطالبونها بالزواج خاصة مع وصولها سن 34 عاما وهو ما جعلها تدخل في موجة من الانفعال والبكاء.

 

وقالت شيلاء سبت خلال الفيديو الذي بثته: ماذا تريدون مني أن افعل؟ لا أحد يكبر غيري؟ تريدون مني أن انتحر؟ ما حد كبر غيري؟.



 

واستنكرت شيلاء سبت التعليقات السلبية الموجهة لها والتي جاءت أغلبها عن تساؤلات حول عمرها ومتى تتزوج مما يعرضها لحالة من الحزن لأن ذلك قدر الله سبحانه وتعالي، لافته أن طريقتهم ممكن ان تدفعها للانتحار.

 



شيلاء سبت سفيرة الجمال في العالم العربي

 

في سياق آخر قد اختيرت شيلاء سبت كسفيرة الجمال في العالم العربي 2022 وقد احدثت شيلاء على تلك التجربة، مؤكدة أنها كانت مفاجأة رائعة وسط ثناء وترحيب من قبل رئيسية سفراء الجمال في العالم العربي اللبنانية رانيا عثمان بها وما تتمتع به من جمال طبيعي.

 



شيلاء سبت تحصل على أغلى صابونة في العالم

 

كما أثارت شيلاء الجدل بعد حصولها على أغلى صابونة في العالم كهدية خلال زيارتها لقرية بدر حسون البيئية في منطقة ضهر العين شمال لبنان.، الصابونة محفور عليها اسم شيلاء سبت وهي عيار 24وتتكون من مسحوق الألماس ويصل سعرها  إلى 2800 دولار.

 

من هي شيلاء سبت 

 

هي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية،ولدت في 19 أغسطس 1989.

 

فازت بملكة جمال البحرين عام 2010.

 

تنتمي إلى أسرة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار سبت.

 

 


اقرأ أيضا..

تاميراس فاخوري | شاعرة لبنانية نشرت 4 دواوين باللغة الفرنسية



ads