الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعب كريكيت سابق يعتذر للممثلة أيشواريا راي بسبب تعليقاته المسيئة

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 11:40 م
أيشواريا راي
أيشواريا راي

أثار لاعب الكريكيت في منتخب باكستان عبدول الرزاق، غضبا كبيرا، عندما انتشر مقطع فيديو له وهو يصرح بتعليقات مهينة عن نجمة بوليوود الشهيرة أيشواريا راي، عندما كان اللاعب يجلس في إحدي المؤتمرات لمناقشة مستقبل الرياضة، وقد اتهم الجمهور اللاعب الدولي بأنه "كاره للنساء، ويحض على الكراهية النوعية" عقب انتشار تصريحاته على موقع إكس X "تويتر سابقا"، والتي يتهم فيها الممثلة الشهيرة بالفساد الأخلاقي.




الجمهور يهاجم عبدول الرازق بسبب أيشواريا راي 

وقد وصف العديد من مستخدمي X ، تويتر سابقًا، أثناء تعبيرهم عن اشمئزازهم، لاعب الكريكيت السابق عبدول الرازق، عقب سخريته من الممثلة الهندية الشهيرة أيشواريا راي ، حيث وصفه البعض بأنه "متحيزًا جنسيًا". 

حيث علق أحد مستخدمي موقع "إكس" على الفيديو المنتشر للاعب الدولي السابق أثناء سخريته من راي، ويدعي جاسر شهباز: "لاعب الكريكيت السابق عبدول الرازق يتباهي بعلاقاته الخاطئة خارج نطاق الزواج، ويطلق النكات المبتذلة حول النساء، ويتهمن بالفساد الأخلاقي، ما هذا".

اعتذار عبدول الرازق للممثلة أيشواريا راي 

وقد اعتذر لاعب الكريكيت الدولي السابق عبدول الرازق للممثلة الهندية الشهيرة أيشواريا راي ، عن تصريحاته، قائلاً إنه لم يكن ينوي إيذاء مشاعر أي شخص.

حيث قال: "كنا نتحدث عن التدريب على لعبة الكريكيت، ولقد فلت لساني وصرحت باسم أيشواريا راي بالخطأ بينما كان من المفترض أن أعطي مثالاً آخر عن تعدد العلاقات العاطفية خارج إطار الزواج، وأعتذر لها شخصيا. حيث لم أقصد إيذاء مشاعر أي شخص".


أيشواريا راي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وعلى صعيد آخر، احتفلت الممثلة الشهيرة أيشواريا راي بعيد ميلاد ابنتها آراديا باتشان، الثاني عشر في 16 نوفمبر.

حيث شاركت والدتها المحببة أيشواريا، رسالة دافئة إلى جانب صورة للطفلة مبهجة للتعبير عن تمنياتها بعيد ميلاد سعيد.

وقد نشرت الممثلة الهندية عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام صورة رائعة لابنتها أراديا باتشان في طفولتها، في عيد ميلادها الثاني عشر. 

 تُظهر الصورة أراديا الصغيرة، وهي ترتدي فستانًا ورديًا، وتبتسم للكاميرا وهي تلتقط صورة سيلفي مع والدتها. 

وقد كتبت أيشواريا راي: "أنا أحبك بلا حدود، دون قيد أو شرط، أنت الحب المطلق في حياتي ... أنا أتنفس من أجلك ... عيد ميلاد سعيد، بارك الله فيك دائمًا، شكرًا لكونك أنت... أحبك بشدة". 

اقرأ أيضا.. 

ads