الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي يرد على منتقدي مسابقته المالية (فيديو)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 11:31 ص
أحمد العوضي
أحمد العوضي

حل الفنان أحمد العوضي ضيفا على برنامج "حبر سري" والذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" وتحدث عن سر قيامه بعمل مسابقة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به بعد كل عمل، كما قام بالرد على منتقدي المسابقة، وعبر عن ذلك بقولة : "الجمهور شريك في فلوسي".



أحمد العوضي: الجمهور شريك في فلوسي


وقال أحمد العرضي في أثناء حديثة مع الإعلامية أسما إبراهيم انه يقوم بعمل مسابقة بعد كل عمل ناجح يقوم به، لان الجمهور شريك في هذا النجاح، وهو سبب النجاح، وبالتالي من حقه عليه أن يفرحه معه، كما طالب منتقديه والذين يتهمونه بالبحث عن التريند أن يقلدوه، مؤكدا أنه يتعامل مع رب العالمين.



كما تحدث أحمد العوضي خلال الحلقة عن العديد من أموره الشخصية، وعلاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحا حقيقة انفصالهما، ومن المتسبب في نشر مثل هذه الشائعات.

كما عبر أحمد العوضي خلال الحلقة عن سعادته الشديدة بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيس بدوره في مسلسل الاختيار حيث قال: " إن رئيس الدولة الرئيس عبدالفتاح السيسي يكرمني ويشيد بأدائي شيء يبسطني، والحمدلله هذا كرم من ربنا".

أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني




جدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي يقوم بتصوير فيلم "الإسكندراني"، مع المخرج خالد يوسف، وبالاشتراك مع عدد كبير من النجوم.

ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم: صلاح عبد الله، أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، محمود الليثي. وتدور أحداث فيلم الإسكندراني حول هوية الإسكندراني الذي يجسد شخصيته احمد العوضي في مرحلة الشباب، بينما يجسد بيومي فؤاد شخصيته في الكبر.
 

اقرأ أيضا..

شقيقة أحمد سامي العدل تنعيه برسالة مبكية «حياتي صعبه من بعدك»


ads
ads