الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أجعل رائحتي جميلة لأني أعاني من فرط التعرق؟

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 07:42 م
كيف أجعل رائحتي جميلة
كيف أجعل رائحتي جميلة

تبحث الكثير من السيدات عن الوسائل التي تساعدها على الحفاظ على رائحتها جميلة، خاصة ممن يعانين من فرط التعرق، نتيجة لخروجهن للعمل لفترات طويلة، والتعرض لأشعة الشمس، وتستعرض «هير نيوز» في هذ التقرير مجموعة من النصائح التي تساعدك على جعل رائحتك جميلة.


كيف أجعل رائحتي جميلة

الاستحمام يوميا: يفضل الاستحمام يوميا قبل الخروج من المنزل، وبعد العودة مرة أخرى إلى المنزل للتنظيف الجسمم من رائحة التعرق والبكتيريا، وهذا ما يجعل الرائحة جميلة وخالية من رائحة العرق.



بالإضافة إلى ضرورة استخدام مزيل للعرق الذي يساعد على إخفاء رائحة العرق بشكل كبير. بشرط أن يكون مجرب وموثوق به، بالإضافة إلى ضرورة استخدامه على جسم نظيف، وخاصة بعد الاستحمام، لأن استخدامه على جسم مليء بالتعرق يعمل على إبراز رائحة العرق أكثر.



استخدام الزيوت العطرية

علاوة على أن استخدام الزيوت العطرية كزيت جوز الهند وزيت الورد يساعد على أن يبقى الجسم ناعما، وتفوح منه الرائحة العطرة طوال اليوم.

ولا تنسي إزالة شعر الجسم من المناطق التي ينمو فيها الشعر بكثرة، وخاصة لأن هذه المناطق ومع زيادة التعرق تعمل على إفراز الروائح الكريهة منك، ولذا حافظي على إزالته باستمرار بالوسيلة التي تفضلينها وتناسب طبيعة بشرتك.


وكذلك احرصي على ارتداء الملابس القطنية التي تعمل على امتصا العرق، وابتعدى عن الملابس المصنوعة من النايلون أو البلاستك، التي تزيد من تعرق الجسم.

كذلك احرصي على العناية بنظافة جسمك خلال فترة الدورة الشهرية، لان خلال هذه الفترة تنبعث منك الروائح الكريهة، وبالتالي احرصي على أن تقومي بالاستحمام أكثر من مرة خلال النهار، وكذلك قومي بتغيير الفوط الصحية كل ساعتين، للحفاظ على رائحة جميلة.

اقرأ أيضا..







ads
ads