السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أبراج تعشق دور الضحية رغم إنها الجانية «العقرب بالمقدمة»

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 08:24 م
أبراج تعشق دور الضحية
أبراج تعشق دور الضحية

تعتبر الأبراج واحدة من أقدم العلوم التي تهتم بدراسة تأثير الكواكب والنجوم على حياة البشر، ومنذ القدم، كان للأبراج تأثير كبير على الثقافات والمجتمعات المختلفة. ومن بين الأبراج الاثنا عشر، هناك بعض الأبراج التي تعشق دور الضحية رغم إنها الجانية.



5 أبراج تعشق دور الضحية رغم إنها الجانية 



الحوت


يعتبر الحوت من الأبراج الأكثر تعاطفًا ورقةً. فهو يميل إلى تجاهل مصالحه الشخصية ويضع الآخرين دائمًا في المقام الأول. وبالرغم من أنه يمتلك قوة داخلية كبيرة، إلا أنه يفضل البقاء في دور الضحية والتعاطف مع نفسه.



السرطان


يعتبر السرطان من الأبراج الحساسة والعاطفية. فهو يميل إلى الشعور بالتعب والإحباط بسهولة، ويتمتع بقدرة عالية على الشعور بمشاعر الآخرين. وعلى الرغم من أنه يمتلك قوة داخلية كبيرة، إلا أنه يفضل البقاء في دور الضحية والاعتماد على الآخرين.



 العذراء

تعتبر العذراء من الأبراج الدقيقة والمنظمة. فهي تميل إلى القلق والتوتر بشكل مستمر، وتعتبر نفسها ضحية للظروف والأحداث المحيطة بها. وبالرغم من أنها تمتلك قدرات تحليلية عالية، إلا أنها تفضل البقاء في دور الضحية والاعتماد على الآخرين.



 العقرب


 يعتبر العقرب من الأبراج القوية والعاطفية. فهو يمتلك شخصية قوية وقدرة على التحمل، ولكنه يفضل البقاء في دور الضحية والتلاعب بالمشاعر الآخرين. وعلى الرغم من أنه يمتلك القدرة على تحقيق أهدافه بنفسه، إلا أنه يفضل الاعتماد على الآخرين والتلاعب بمشاعرهم.



 الحمل


 يعتبر الحمل من الأبراج القوية والعاطفية. فهو يمتلك شخصية قوية وقدرة على التحمل، ولكنه يفضل البقاء في دور الضحية والتلاعب بالمشاعر الآخرين. وعلى الرغم من أنه يمتلك القدرة على تحقيق أهدافه بنفسه، إلا أنه يفضل الاعتماد على الآخرين والتلاعب بمشاعرهم.

على الرغم من أن هذه الأبراج تعشق دور الضحية، إلا أنها في الواقع تمتلك قدرات وقوة داخلية كبيرة. ومن المهم أن يتعلم أصحاب هذه الأبراج كيفية الاعتماد على أنفسهم وتحقيق أهدافهم بدون الحاجة إلى الاعتماد على الآخرين. فالقوة الحقيقية تكمن في القدرة على تحمل المسؤولية وتحقيق النجاح بنفسك.

باختصار، تعتبر الأبراج التي تعشق دور الضحية رغم أنها الجانية من بين الأبراج الأكثر تعاطفًا ورقةً. وعلى الرغم من أنها تمتلك قدرات وقوة داخلية كبيرة، إلا أنها تفضل الاعتماد على الآخرين والبقاء في دور الضحية. ومن المهم أن يتعلم أصحاب هذه الأبراج كيفية الاعتماد على أنفسهم وتحقيق أهدافهم بدون الحاجة إلى الاعتماد على الآخرين. فالقوة الحقيقية تكمن في القدرة على تحمل المسؤولية وتحقيق النجاح بنفسك.

اقرأ أيضا..


ads