الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل «بطن الحوت» على شاهد بعد تصدره التريند

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 03:31 م
مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

تصدر مسلسل "بطن الحوت" للفنان محد فراج، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إعلان منصة شاهد بدء عرض أولى حلقاته على منصة شاهد الرقمية اليوم الأربعاء في تمام الساعة ال 11 مساء، ويشارك في العمل بجانب محمد فراج الفنان باسم سمرة وباقة من ألمع النجوم.



مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت


أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة «شاهد»، على حسابها الرسمي  بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت، ومن المقرر أن تنطلق اليوم الخميس في الساعة 11 عشر مساءً، حيث تعرض حلقات العمل يوميا في نفس الموعد، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط.



مسلسل بطن الحوت




يقع المسلسل ضمن المسلسلات البوليسية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد محمد فراج وباسم سمرة دور أخوين، إلا أن لكل منهما اتجاه في حياته ، فضياء "محمد فراج"، شاب ملتزم دينيا، وأخوه هلال "باسم سمرة"، يعمل في تجارة المخدرات والأعمال السرية تحت زعامة عبدالعزيز مخيون، ونتيجة لأعماله المخالفة للقانون يدخل السجن.

 وبعد ذلك يتولى أخوه ضياء إدارة عملهم في صناعة الفخار، إلا أنه بعد ذلك يكتشف أعمال اخوه السيئة ويضطر لاستكمال المسيرة التي ددأها أخوه هلال، ومع تصاعد الأحداث يتورط ضياء في جريمة قتل، ويضطر للزواج من زوجة أخيه هلال "أسماء أبو اليزيد"، فتنقلب حياته رأسا على عقب.



ويشارك في العمل باقة من النجوم منهم: منهم محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسماح أنور، وعبدالعزيز مخيون، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.
اقرأ أيضا..

ads