الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفية العمري: أخاف من الموت.. وتعرضت للنصب باسم الشعراوي (فيديو)

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 11:48 ص
الفنانة صفية العمري
الفنانة صفية العمري

تصدرت الفناة صفية العمري محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد أن حلت ضيفة في برنامج "حبر سري" وتحدثت عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وأهم اللحظات التي تخاف منها في حياتها، كما تحدثت عن عملية نصب كبيرة باسم الشيخ الشعراوي، بالإضافة إلى موقفها من تعبير السينما النظيفة.



صفية العمري: أخاف من الموت


كشفت الفنانة صفية العمري أنها لا تخاف من غدر الرجال ولا الزمن، مؤكدة أن الشيء الوحيد الذي تخاف منه هو أن يأتي الموت ولا يكون أولادها بجانبها، حيث قالت: "مش بخاف من غدر الرجالة ولا الزمن واللي بخاف منه تيجي لحظة وولادي بعيد عني وميكنوش جنبي".

وأضافت: "ولا أي حاجة في الدنيا تانية والزمن غدار والدنيا ملهاش أمان وعمري ما عملت حساب للزمن".



صفية العمري: تعرضت للنصب باسم الشيخ الشيخ الشعراوي


وخلال حديثها مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، تحدثت عن عملية نصب كبيرة تعرضت لها باسم الشيخ الشعراوي حيث قالت: "حصلت لي عملية نصب مع مولانا الشيخ الشعراوي وكلمت ياسمين الخيام وقلت لها في نصب تعرضت له وفي ناس جم أخذوا فلوس باسم الشيخ الشعراوي".

وأشارت إلى أنها أخبرت ياسمين الخيام عن عملية النصب التي تعرضت لها وقالت: "ياسمين الخيام كلمت الشيخ ورحنا قبلناه وحكيت له الموضوع وكان في عملية نصب وابتزاز باسم الشيخ محمد الشعراوي"، وأكدت أن الشيخ الشعراوي لم يضغط عليها أو يفرض عليها الحجاب وقتها.



وأفصحت صفية العمري عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة مؤكدة أنها ترفض هذه المصطلح حيث قالت: "السينما النظيفة كلمة وحشة ومهينة ومينفعش نقول كده والسينما فن راقي بتقدم مواضيع فيها فن وفيها تجارة ولكن الكلمة معصباني وده كلام عيب قوي".


اقرأ أيضا..

في يوم ميلاد الكينج | سر رفض محمد منير الغناء لـ عبد الحليم حافظ


ads