الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 06:55 م
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز



توفى منذ قليل الفنان طارق عبد العزيز إثر أزمة قلبية في لوكيشن التصوير، استدعت لنقله إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة عن عمر يناهز 55 عاما، وقد أعلن نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي خبر الوفاة عبر تصريحات صحفيه له، ونكشف في السطور التالية اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز.


 

اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

 

فوجيء فريق عمل مسلسل بقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف بتدهور حالة الفنان طارق عبد العزيز ليسقط على الأرض مغشيا عليه  ليهرول به الحاضرون إلى مستشفى زايد التخصصي وهي أقرب مكان من لوكيشن التصوير، ومع وصولهم إلى المستشفى أبلغوهم بوفاته.

 



معاناة طارق عبد العزيز مع المرض

 

 

ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي يتعرض فيها الفنان طارق عبد العزيز لأزمة صحية فقد تعرض في وقت سابق لأزمة قلبية وبعد اجراءه الفحوصات الطبية اكتشف بعض المشاكل في رسم القلب مما استدعت لإجراءه عملية قسطرة .

 



تعليق الفنان طارق عبد العزيز


وعلق الفنان طارق عيد العزيز على تلك الواقعة قائلا: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

 

وتابع: "وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من  أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

 

 

 اقرأ أيضا..

وفاة الفنان طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية

ads
ads