الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملك تشارلز يسخر من الأمير هاري بعد إصدار فيلمه الوثائقي

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 11:46 م
الملك تشارلز والأمير
الملك تشارلز والأمير هاري

أفادت مصادر مقربة من الملك تشارلز أنه لم يكن سعيدًا بعد مشاهدة الفيلم الوثائقي للأمير هاري وميجان ماركل على منصة نتفليكس الشهيرة، حيث اقتبس الفيلم من كتاب تم إصداره حديثًا، ويحمل عنوان "نهاية اللعبة" للكاتب أوميد سكوبي، ويُقال إن تشارلز كان غاضبًا من ادعاءات الزوجين في الفيلم الوثائقي هاري وميجان، مما دفعه إلى السخرية علنًا من ابنه في القصر الملكي البريطاني.




سخرية الملك تشارلز من نجله الأمير هاري 


وأفادت المصادر المقربة في القصر الملكي من الملك تشارلز أن "الملك كان حزينًا حقًا بشأن الوضع برمته، لقد كان غاضبًا لكنه لم يرد أن يتحدث الناس بالسوء عن ابنه أمامه أيضًا، ولقد كانت بينه وبين نفسه لحظة قصيرة توقف فيها وأدرك مدى سوء الأمور".

كما أشار المصدر إلى أن تعاطف تشارلز "سرعان ما اختفى" بعد أن "طغى" اهتمام وسائل الإعلام عليه من المسلسلات والأفلام الوثائقية في كل اتجاه وصوب".


 
وكان الفيلم الأخير عن الأمير هاري والدوقة ميجان ماركل على منصة نتفليكس "أفسد العلاقة بين الجميع"، وأضاف المصدر المقرب أن تشارلز "تحول من عدم رغبته في أن يتحدث أحد عن ابنه إلى انتقاده ووصفه بالأحمق علنًا". 



بداية توتر العلاقة بين الأمير هاري والملك تشارلز


ومن جهة أخري، تعد نقطة بداية توتر العلاقات بين الملك تشارلز والأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، بعد أن اتخذ الملك قرارًا بطرد هاري وميجان من منزل فروجمور، حيث لم يعودا يعيشان في المملكة المتحدة.

فقد "صدم" دوق ودوقة ساسكس بالأخبار، وخلال مكالمة هاتفية ساخنة، ورد أن هاري سأل والده: "ألا تريد رؤية أحفادك؟" قوبل سؤاله بالصمت من قبل تشارلز، الذي وعد ابنه لاحقًا بأن عائلته سيكون لديها دائمًا "مكان ما" للإقامة عند زيارته. 

اقرأ أيضا.. 

ads