الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة توجه رسالة غامضة: «من عاش بالمكر مات بالفقر»

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 06:32 م
زينة
زينة

شاركت الفنانة زينة صورة لها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وعلق عليها: " من عاش بالمكر مات بالفقر ومن عاش بحسن النية أنقذه الله من كل باليه .. يعني مصيبة". وظهرت زينة في الصورة بإطلالة مميزة حيث ارتدت شيميز أبيض جذاب، مع جيب متعدد الألوان.



زينة برفقة طفليها في الهلال الأحمر

شاركت زينة وطفليها في حملة جمع التبرعات التي يقوم بها الهلال الأحمر لصالح الشعب الفلسطيني، كما حرصت على مشاركة طفليها وارتدوا زي الهلال الأحمر.

وظهرت زينة وطفليها في صورة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام بدون ان تظهر وجوههم، وعلقت على الصورة قائلة: "أحلى حاجة حصلت في زيارة النهاردة لجمعية الهلال الأحمر، مش بس ان عز وزين كانوا معايا.. بس أحلى حاجة إننا أول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة، لإخواتنا في فلسطين، الف حمد وشكر لله".



وتابعت زينة: "تجربة لن ننساها أنا وأولادي.. اللى يقدر يروح وياخد ولاده ويتبرع، لازم نعلم ولادنا اللى اتعلمناه من أهلنا، كما وجهت زينة الشكر لجمعية الهلال الأحمر على المجهود الرائع"، وأضافت: "شكرا جمعية الهلال الأحمر على مجهودكم، شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين، تحيا مصر، تحيا غزة".

أعمال زينة الفنية



تنتظر زينة عرض فيلمها الجديد "الإسكندراني"، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، انتصار، صلاح عبد الله، محمود الليثي، محمود حافظ، وغيرهم. ومن إخراج خالد يوسف. حيث تجسد زينة شخصية فتاة تدعى قمر تعاني الكثير من الفقر والظلم.

كما شاركت زينة ي مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض  في رمضان الماضي وحقق شعبية واسعة في مصر والعالم العربي.


اقرأ أيضا..

رانيا يوسف: الستات مسترجلة عشان مفيش رجالة




ads